"أجريت جراحة وسندافع في كأس العالم".. رينارد يكشف المفاجآت

تاريخ النشر: 06/11/2022
497
منذ سنة
أجريت جراحة وسندافع في كأس العالم.. رينارد يكشف المفاجآت

كشف إيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول، عن مفاجآت جديدة حول استعدادات الأخضر للمشاركة في كأس العالم 2022.

ويجري منتخبنا الوطني الأول، معسكرًا إعداديًا في مدينة أبوظبي الإماراتية، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

طالع أيضًا: مواعيد مباريات السعودية في كأس العالم 2022.. "الطريق إلى النهائي"

وقال رينارد، خلال تصريحات للمركز الإعلامي للمنتخب السعودي، "اللقاءات التي ظهرت على وسائل الإعلام، كانت قبل هذا المعسكر، لا يمكنني أن أركز على شيء آخر غير المعسكر الآن. على سبيل المثال، أجريت عملية قبل شهر من الآن، بالتحديد كانت في الخامس من أكتوبر، أنا الآن بصحة جيدة وأستطيع أن أركض".

وأضاف "وعن حديثي عن القرعة، لقد كان خلال برنامج محاكاة لقرعة كأس العالم، كانت قبل أسابيع ماضية، لذلك ذهني صافٍ للمعسكر ومركز قبل الأيام القليلة من هذه البطولة المهمة والمثيرة".

رينارد لجمهور السعودية: سنلعب مدافعين

وفي سياق متصل، وجه رينارد رسالة لجماهير السعودية، قائلًا "أحتاج لتذكير الجمهور بأن كأس العالم مشاركة مختلفة، لن نستحوذ على الكرة 70% من وقت المباراة، لذلك حسابات المباريات ستكون مختلفة".

وأضاف "يكون أن نكون أقوياء دفاعيًا، لذلك نحتاج أن يكون اللاعبون باستطاعتهم الاستجابة لمثل هذه الظروف، من المهم لنا أن نكون أقوياء، بعدها إن شاء الله نحصل على أفضل النتائج".

ويشارك منتخب السعودية الأول في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، للمرة السادسة في تاريخه، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات المكسيك وبولندا والأرجنتين.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تطور عاجل في إصابة الغنام والدوسري.. رينارد يترقب

رينارد يحلم بـثورة كروية للأخضر في مونديال قطر 2022

حمل تطبيق سعودي الآن