هازار يواصل إثارة الشك حول انتقاله لريال مدريد

تاريخ النشر: 19/10/2018
555
منذ 5 سنوات
هازار يواصل إثارة الشك حول انتقاله لريال مدريد

أكد النجم البلجيكي إيدين هازار صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي، أنه من الممكن استمراره مع البلوز حتى نهاية مسيرته الكروية، وعدم انتقاله لريال مدريد الإسباني، في الصيف المقبل.

وأعرب هازار في عدد من التصريحات السابقة أن ريال مدريد يمثل بالنسبة له "حلم الطفولة"، مؤكدا أنه يريد الانتقال للدوري الإسباني من أجل الدفاع عن ألوان الفريق الملكي.

وقال هازار في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "هدفي الأول هو الاستمتاع بكرة القدم داخل الملعب، وليس البحث عن الاحصائيات، فعند تسجيلي هدفا فهذا أمر بالنسبة لي ولكنه ليس تفكيري الأول".

وأضاف: "أكثر شيء ندمت عليه منذ انتقالي لتشيلسي، أننا كنا فريقا رائعا ونمتلك المدرب الأفضل في العالم وقتها جوزيه مورينيو، وحققنا معه لقب الدوري الإنجليزي، ولكن كان أمر محبط أن يرحل عن الفريق بهذه الطريقة".

وواصل هازار تصريحاته: "الموسم مازال طويلا، أعتقد أن مانشستر سيتي وليفربول مميزان للغاية، ولكن تشيلسي أيضا جيد، فهدف كل فريق هو الفوز التتويج بالدوري، ولكننا الأقرب لأننا معنا مدرب ولاعبين رائعين".

وأوضح حول مستقبله: "من الممكن أن أنهى مسيرتي الرياضية مع تشيلسي، فلا لدي مشكلة على الإطلاق، فأنا سعيد في هذا النادي، خاصة أن أسرتي أيضا تعيش هنا".

وأتم: "إذا لم انتقل لإسبانيا فهذه ليست مشكلة، أنا أحب مشجعي تشيلسي، وأظن أنهم يحبونني كذلك، فلذلك فما سيحدث في المستقبل سيجعلني سعيدا، سوى بالاستمرار أو الرحيل".


اقرأ أيضا

تشيلسي يغري هازار بلقب الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي لتجديد تعاقده

هازارد يرغب في العمل مع مورينيو مجددا

حمل تطبيق سعودي الآن