صحف السعودية| مشوار سهل للنصر في كأس الملك وعودة قائد الأخضر

تاريخ النشر: 02/11/2022
110
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح الأربعاء الضوء على العديد من ملفات الأندية السعودية، بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وتتوقف منافسات دوري روشن السعودي، حتى منتصف ديسمبر المقبل، في إطار استعدادات منتخب السعودية، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الأربعاء..

الشرق الأوسط

أوقعت قرعة كأس الملك، ناديي الاتحاد والشباب وجهاً لوجه في دور الستة عشر من البطولة، فيما جمعت الاتفاق بنظيره الهلال، والنصر يواجه العدالة.

الاقتصادية

استعاد الفرنسي رينارد مدرب السعودية، خدمات اللاعب سلمان الفرج، قبل مواجهة آيسلندا في تجربته الرابعة الأحد المقبل على استاد محمد بن زايد خلال معسكره الحالي في أبوظبي، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم FIFA قطر 2022.

الرياضية

إدارة النصر، طلبت من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حيثيات قرار غرفة فض المنازعات الأخير، الذي نص على دفع النادي العاصمي كل المبالغ المتأخرة للمغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، والبالغة “3.2 مليون يورو”.

الرياض

وصل مدرب نادي العدالة السلوفاكي مارتن سفيلا لمطار الملك فهد الدولي بالدمام تمهيدا للبدء في مهمته بقيادة الفريق في مشواره القادم بدوري «روشن» السعودي للمحترفين.

الجزيرة

تنطلق مسابقة رياضة الشطرنج بدورة الألعاب السعودية الحدث الرياضي الأربعاء 2 نوفمبر وتستمر حتى السادس من نوفمبر في صالة أركان الرياضية بالرياض وبمشاركة أكثر من 50 لاعبًا ولاعبة يتنافسون على ألقاب البطولة.

حمل تطبيق سعودي الآن