تطور في أزمة محمد كنو مع النصر.. عقوبات جديدة منتظرة

تاريخ النشر: 01/11/2022
3890
منذ سنة
تطور في أزمة محمد كنو مع النصر.. عقوبات جديدة منتظرة

أبدى المحامي الرياضي سعود الرمان، استيائه تأخر صدور القرارات التأديبية بحق المخالفين في قضية النصر ومتوسط الميدان الدولي محمد كنو، نجم الهلال. 

لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أوقفت حمد الله، 4 أشهر، مع حرمان الاتحاد من تسجيل لاعبين جدد في يناير 2023، إضافة إلى عقوبات إدارية ضد بعض المسؤولين مثل حامد البلوي ومشعل السعيد. 

وغرفة فض المنازعات، كانت قد أعلنت في شهر مايو الماضي، إيقاف كنو "4 أشهر"، على خلفية تجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رغم التوقيع للغريم النصر، عقب دخوله الفترة الحرة، مع توقيع غرامة مالية قدرها 20 مليون ريال.

وكتب المستشار القانوني سعود الرمان، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "الأخوة في لجنة الاحتراف، مضى أكثر من شهرين على صدور قرار مركز التحكيم في قضية محمد كنو، وحتى الآن لم تصدر القرارات التأديبية بحق المخالفين كما جاء ببيانكم".

وكانت لجنة الاحتراف قد أصدرت بيانا رسميا، خلال الفترة الماضية، جاء فيه: "بعد استكمال غرفة فض المنازعات للازم وفقا لاختصاصها، ستباشر لجنة الاحتراف إجراءاتها في النظر بكافة الأمور التأديبية المتعلقة بالمخاطبين بهذه اللائحة واتخاذ القرارات بشأنها".

وأضاف سعود الرمان: "متى تصدر العقوبات المنصوص عليها في اللائحة؟ أم تنتظرون عودة اللاعب للعب كي تتم إصدار العقوبات؟ بصراحه كل شي متوقع منكم".  

اقرأ أيضا

طلب رسمي من الهلال إلى النصر في قضية كنو.. كواليس مثيرة

عودة كنو بعد كأس العالم وموعد مونديال الأندية.. مفاجآت مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن