توخيل يظهر من جديد برسالة غير متوقعة لمدرب تشيلسي 

تاريخ النشر: 25/10/2022
178
منذ سنة
توخيل يظهر من جديد برسالة غير متوقعة لمدرب تشيلسي 

أثنى الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق لتشيلسي الإنجليزي، على آداء جراهام بوتر المدرب الحالي للبلوز، والذي تولى تدريب الفريق خلفا له.

وأقدم تشيلسي على إقالة توخيل بعد صرف ما يزيد عن 220 مليون يورو في الميركاتو الصيفي، بكونه النادي الأكثر إنفاقا على التعاقدات الصيفية في العالم.

وتعرض تشيلسي لخسارة قاسية بفي الجولة الأولى لدور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا، أمام دينامو زغرب الكرواتي بهدف دون مقابل، وهو ما تسبب بشكل مباشر في إقالة توخيل.

وأعلن تشيلسي يوم عقب إقالة توخيل، التعاقد مع المدرب جراهام بوتر لتولي تدريب الفريق بعد سلسلة من سوء النتائج في بداية الموسم.

وكان عقد توماس توخيل مع تشيلسي سينتهي في الصيف المقبل، أي مع نهاية الموسم الجاري، خاصة أن أشرف على تدريب البلوز منذ يناير 2021، بعقد يمتد لموسمين ونصف.

رسالة توخيل لجراهام بوتر مدرب تشيلسي:

وقال توخيل في أول تصريحاته بشأن تعيين جراهام بوتر مدربا لتشيلسي: "أنا سعيد جدا بأداء جراهام بوتر، لقد قام برسم الابتسامة علي وجوه مشجعي تشيلسي العظماء، تهاني له".

وأضاف: "لقد حاولت بأفضل ما عندي لمنح جمهور تشيلسي أفضل نسخة مني ولكننا انفصلنا بسبب العديد من الأمور التي كانت تحدث في رأسي".

وأوضح المدرب الألماني: "الأمور تغيرت، ولكنني سعيد الآن لأن جمهور تشيلسي سعيد".

وأتم قائلا: "سأتذكر دائما فريق عظيم مثل تشيلسي".

 

اقرأ أيضا

بويلي يستغل أزمة رونالدو واليونايتد ليحقق حلم تشيلسي مجانا

يونايتد يهاجم في غياب رونالدو وأوباميانج يقود تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن