الجولة "5" من دوري أبطال أوروبا|أمل برشلونة الأخير بمعجزة إيطاليا

تاريخ النشر: 24/10/2022
158
منذ سنة

تستأنف من جديد منافسات دوري أبطال أوروبا، من خلال مباريات الجولة الخامسة، حيث تستعد الأندية لحسم موقفها من التأهل إلى الدور التالي.

واقتربت العديد من الأندية من توديع المنافسات، بين الخروج تمامًا من البطولات القارية، أو الاتجاه إلى لعب مسابقة الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا:

فالفيردي يستعيد أمجاد ريال مدريد بركلاته الصاروخية 

استبعاد إيران من كأس العالم.. "فيفا يدرس القرار" 

الجولة "5" من دوري أبطال أوروبا|أمل برشلونة الأخير بمعجزة إيطاليا

وتلعب غدًا الثلاثاء 8 منافسات قوية، بتبدأ بمباريات الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، حين يلتقي، ريد بول النمساوي، بخصمه تشيلسي الإنجليزي، وإشبيلية الإسباني أمام كوبنهاجن الدنماركي.

وتلعب 6 مباريات في نفس التوقيت، بالعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، يأتي أبرزها مواجهة لايبزيج الألماني، أمام ريال مدريد الإسباني، حيث يسعى الملكي لحسم صدارة المجموعة بلقاء خارج القواعد وبغيابات عديدة في تشكيل الملكي.

ويلعب أيضًا بوروسيا دورتموند الألماني أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، في محاولة من نجوم ألمانيا في تعويض خسارة الذهاب وحصد الثلاث نقاط. 

وتستأنف الجولة يوم الأربعاء، حيث تلعب 8 مباريات هامة يأتي أبرزها لقاء إنتر ميلان أمام فيكتوريا بلزن التشيكي، في لقاء يطلب خلاله جمهور برشلونة معجزه من خصم النادي الإيطالي، بالفوز عليه أو تحقيق التعادل على الأقل.

ويلعب برشلونة أمام بايرن ميونخ في العاشرة مساءً، حيث يسعى البارسا للحفاظ على حظوظه والتفوق على خصمه الألماني، من أجل التأهل للدور التالي.

 

 

 

 

اقرأ أيضا

أحذر يا برشلونة من غضب الراقص البرازيلي.. الاستفزاز = عقاب قاسي

الأزمة فينيسيوس..من ينقذ تشافي وبرشلونة من الجحيم في البرنابيو؟

حمل تطبيق سعودي الآن