"إمكانياته ضعيفة".. تعليق ناري على استبعاد المعيوف من الأخضر

تاريخ النشر: 21/10/2022
209
منذ سنة
إمكانياته ضعيفة.. تعليق ناري على استبعاد المعيوف من الأخضر

كشف الناقد خالد البدر، عن رأيه إزاء قرار المدير الفني لمنتخب السعودية الأول، إيرفي رينارد، باستبعاد عبد الله المعيوف، حارس مرمى الهلال، من حساباته في المشاركة بنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وأكد رينارد عدم نيته في الاستعانة بخدمات عبد الله المعيوف، رغم ترشيح الكثيرين له باعتباره الحارس الأول في السعودية، حيث قرر رينارد الاستعانة بالرباعي "محمد العويس، فواز القرني، محمد الربيعي، نواف العقيدي"، كما قرر رينارد استدعاء الحارس أمين بخاري للانضمام إلى معسكر الأخضر في مدينة أبوظبي الإماراتية، بعد إصابة القرني.

اقرأ أيضًا: بالأرقام القياسية.. المعيوف يواجه رينارد في رحلة العودة للأخضر

وقال البدر، خلال تصريحات تليفزيونية، إن رينارد استقر على الاستعانة بمحمد العويس، كحارس أساسي لمنتخب السعودية، وبديله محمد الربيعي.

وتحدث البدر عن المعيوف، قائلًا "إذا نظرنا إلى المباريات التي انتهت بهزيمة ثقيلة، سنجد الحارس فيها عبد الله المعيوف، سواءً مع الهلال وذكريات خماسية التعاون ورباعية الفريق الطاجكستاني (يقصد استقلول دوشنبه)، وكذلك مباريات المنتخب وذكرى الخسارة الثقيلة أمام روسيا بخماسية في كأس العالم، فالمعيوف حارس إمكانياته ضعيفة".

ويخوض منتخب السعودية معسكرًا في مدينة أبوظبي، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويشارك الأخضر في كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه، خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، حيث يلعب المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تجديد عقد المعيوف.. ضربة معلم في الهلال لهذه الأسباب

كلام خطير جدا.. عبد الله المعيوف يحرج نجوم الهلال!

حمل تطبيق سعودي الآن