عقوبات مالية على أتلتيكو مدريد بعد الهتافات العنصرية لفينيسيوس

تاريخ النشر: 20/10/2022
147
منذ سنة
عقوبات مالية على أتلتيكو مدريد بعد الهتافات العنصرية لفينيسيوس

شهدت الساعات الماضية تطورات هامة، في القضية الشهيرة، بين البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، وجماهير أتلتيكو، بسبب الأحداث المثيرة، التي حدثت في الديربي.

وشهدت لحظات ما قبل الديربي وبعده، هتافات عنصرية من جماهير أتلتيكو مدريد، ضد فينيسيوس جونيور جناح الريال، الذي رقص كالمعتاد مع زميله رودريجو جوس.

وحقق ريال مدريد الفوز (2-1) على مضيفه أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، في اللقاء الذي إقيم على ملعب واندا ميتروبوليتانو، معقل الغريم التقليدي، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مباريات الدوري الإسباني.

وكان فينيسيوس جونيور قد تعرض قبل المباراة لتهديدات من لاعبي أتلتيكو مدريد، بأنه ستحدث أزمة حال احتفال برقصته "السامبا" خلال اللقاء.

اقرأ أيضًا..

شكرا إيدين.. قرار أنشيلوتي يعلن نهاية مشوار هازارد مع ريال مدريد 

"أزمة كوبا".. مهاجم بايرن ميونخ يعتذر لنجم برشلونة على خطأ مدربه 

عقوبات مالية على أتلتيكو مدريد بعد الهتافات العنصرية على فينيسيوس

وفقًا لصحيفة "آس"، الإسبانية، تم تغريم عدد كبير من قبل جماهير أتلتيكو مدريد، المتهمين بتوجيه عبارات عنصرية للبرازيلي فينيسيوس جونيور في ديربي مدريد، بمبلغ قدره 3 آلاف يورو من قِبل لجنة مُكافحة العُنف.   

وتوجه خلال اللقاء، الثنائي رودريجو جوس ومواطنه فينيسيوس جونيور، نحو الراية الركنية، لرقص السامبا احتفالا بالأهداف، على طريقة فينيسيوس جونيور، وسط حالة غضب من جماهير ولاعبي الروخي بلانكوس.

اقرأ أيضا

هل كريستيانو رونالدو أكذوبة صنعها كريم بنزيما في ريال مدريد؟

شكرا إيدين.. قرار أنشيلوتي يعلن نهاية مشوار هازارد مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن