مبابي يخدع باريس سان جيرمان بذكاء للهروب من الجحيم 

تاريخ النشر: 19/10/2022
333
منذ سنة
مبابي يخدع باريس سان جيرمان بذكاء للهروب من الجحيم 

خرج كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أمام وسائل الإعلام، يوم الأثنين الماضي، قبل بداية حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية للأفضل في العالم، بتصريح أنه سعيد في فريقه.

يأتي هذا التصريح من مبابي، في الوقت الذي طلب فيه من إدارة باريس سان جيرمان، مغادرة الفريق خلال شهر يناير المقبل، بسبب عدم شعوره بالارتباح.

ويعيش مبابي في الفترة الحالية، حالة من الغضب بسبب تغيير مركزه من الجناح إلى المهاجم الصريح، بالإضافة لدخوله في خلافات مع زميله نيمار الذي طالما طلب من الإدارة رحيله، وتراجع دوره في غرفة خلع الملابس.

وأعلن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي، تجديد تعاقده مع كيليان مبابي، لمدة 3 مواسم حتى صيف عام 2025.

وتسبب إعلان باريس سان جيرمان لتجديد تعاقده مع كيليان مبابي في حالة صدمة كبرى لجميع جماهير ريال مدريد حول العالم، خاصة أنه بمثابة الصفقة المنتظرة.

تابع أيضا..

كواليس حفل الكرة الذهبية.. بيريز يصدم مبابي ويثير رعب هالاند 

ويبقى السؤال الأهم.. "لماذا خدع مبابي الجميع في ليلة حفل الكرة الذهبية؟".. 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن مبابي خرج بتلك التصريحات أمام الجميع في حفل الكرة الذهبية، من أجل تقليل حجم الأزمات من الإدارة في الفترة الحالية.

وأوضحت أن مبابي كان يهدف فقط لخفض التوتر مع الإدارة بتلك التصريحات، ولكن يبقى قراره لم يتغير حتى الآن بالرحيل في أقرب وقت.

وأشارت إلى أن مبابي بات يتأكد له يوميا بعد الأخر، بأن قراره بالتجديد مع باريس سان جيرمان، لم يكن صحيحا، خاصة أن خارج كافة ترشيحات للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

وفي الوقت ذاته، قال بيريز عقب احتمالية التعاقد مع مبابي: "غير مهتم بشائعات كيليان مبابي، لكني لم أعد أقرأ القصص التي تتعلق به".

وأوضح: "لدينا مستقبل رائع بوجود فينيسيوس جونيور ورودريجو، إنهما لاعبان كبيران ويمكنهما الفوز بالكرة الذهبية".

اقرأ أيضا

كواليس حفل الكرة الذهبية.. بيريز يصدم مبابي ويثير رعب هالاند

هالاند يدمر أحلام كيليان مبابي ويعبث بمستقبل الفرنسي

حمل تطبيق سعودي الآن