في غياب 6 لاعبين.. الأخضر يدشن معسكر أبوظبي قبل كأس العالم

تاريخ النشر: 18/10/2022
239
منذ سنة
في غياب 6 لاعبين.. الأخضر يدشن معسكر أبوظبي قبل كأس العالم

دشن المنتخب الوطني الأول، اليوم "الثلاثاء"، في مدينة أبوظبي الإماراتية، المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

ويستعد منتخب السعودية للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه، حيث تستضيف قطر منافسات البطولة خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

 اقرأ أيضًا: صدمة كبرى.. "إصابة" ثنائي النصر مع منتخب السعودية

وعقد المدير الفني إيرفي رينارد، ومدير المنتخب حسين الصادق، اجتماعًا مطولًا مع لاعبي المنتخب السعودي؛ لشرح برنامج المرحلة الثالثة ومرحلة كأس العالم، وإيضاح التعليمات والضوابط الخاصة بمعسكرات الأخضر.

وبدأت الحصة التدريبية التي أجريت على ملعب قصر الإمارات، بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير والاستحواذ، بعدها أجرى المدير الفني إيرفي رينارد، مباريات مصغرة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

ولم يشارك السداسي "سالم الدوسري، ياسر الشهراني، سلطان الغنام، ناصر الدوسري، عبد الله مادو، سامي النجعي"، في التدريبات الجماعية بسبب الإصابة، حيث يتابع اللاعبون حالتهم الصحية مع الجهاز الطبي بالمنتخب الوطني لوضع برنامج تأهيلي وخطة علاجية بما بتفق مع المرحلة القادمة.

ويواصل الأخضر، غدًا "الأربعاء"، استعداداته بحصة تدريبية في الرابعة مساء الغد، بتوقيت السعودية، على ملعب قصر الإمارات.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب السعودية بنظيره مقدونيا الشمالية، في مباراة ودية تجمع بين المنتخبين يوم السبت المقبل، في مستهل المباريات الودية للأخضر في المرحلة الثالثة، للاستعداد لكأس العالم.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رئيس فيفا يكشف.. جماهير السعودية تسيطر على كأس العالم 2022!

لمدة 60 يوما.. النصر يعلن عن معسكر كأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن