بعمر 29 عاما.. نجم ليفربول يعلن اعتزاله كرة القدم

تاريخ النشر: 18/10/2022
756
منذ سنة
بعمر 29 عاما.. نجم ليفربول يعلن اعتزاله كرة القدم

أعلن أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول السابقين، تعليق حذائه، بسبب الإصابات الطويلة، التي تعرض لها الفترة الماضية.

ويحتضن ملعب "أنفيلد" مباراة ليفربول ووست هام يونايتد، والتي تقام ضمن منافسات الجولة 12 لموسم 2022-23 من الدوري الإنجليزي، وهي مباراة تعد بالكثير من الإثارة والندية بين الفريقين.

ليفربول، صاحب الأرض، يدخل المباراة منتشيًا بتحقيق الفوز في الجولة الماضية على غريمه مانشستر سيتي بهدف دون رد، وهو الفوز الذي جعل "الريدز" يرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

أما وست هام يونايتد، فقد اكتفى بالتعادل بهدف لمثله في الجولة الماضية أمام ساوثامبتون، ليواصل الفريق اللندني نتائجه المتراجعة خلال الموسم، حيث يحتل المركز 12 في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة.

تابع أيضا.. 

قبل السقوط الجديد.. هل يرحل تشافي عن برشلونة قبل المونديال؟ 

أول رد من حمد الله بعد أنباء إيقافه مجددا.. وموعد عودته للملاعب 

بعد 10 سنوات.. مورينيو يعتذر لبنزيما على وصفه بـ "القطة"  

بعمر 29 عاما.. نجم ليفربول يعلن اعتزاله كرة القدم

وأكد جون فلاناجان، لاعب ليفربول السابق، اعتزاله كرة القدم بسبب الإصابات الطويلة، التي تعرض لها.

وكتب فلاناجان، عبر حسابه الشخصي: "بعد 14 شهر من إعادة التأهيل قررت الاعتزال بعد نصيحة طبية. انا حزين جدًا لكني على الأقل قادر على قول أني حققت حلمي الأبدي وهو اللعب لنادي الطفولة واللعب مع بلادي. لن انسى كل لحظة، شكرًا للجميع على دعمه والان اتطلع للجزء القادم بحياتي".

جدير بالذكر أن فلاناجان، من ناشئين ليفربول، ومثل الفريق الأول، وكان فريق رينجرز الأسكتلندي، أخر نادي لعب له، وأصبح حر عام 2020.

اقرأ أيضا

أسطورة ليفربول يشيد بفان دايك بعد قمة مانشستر سيتي

بعد ضياع حلم المونديال.. رسالة حزينة من نجم ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن