صدارة الشباب والنصر وصيفا.. أبرز ظواهر الجولة 8 من الدوري السعودي

تاريخ النشر: 17/10/2022
203
منذ سنة
صدارة الشباب والنصر وصيفا.. أبرز ظواهر الجولة 8 من الدوري السعودي

صدارة شبابية .. وصافة نصراوية .. رباعيات وغزارة تهديفية .. تألق المحترفين.. ظواهر فرضت نفسها بقوة على حصاد الجولة الثامنة من عمر دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2022-2023.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

وشهدت الجولة الثامنة، إثارة كبيرة في رحلة المنافسة على اللقب وكذلك مع تقديم الفرق المختلفة كرة قدم جميلة في سباق الدوري المثير دوري روشن وتزامن ذلك مع حدث توقف النشاط في الأيام المقبلة ولنحو شهرين بسبب مشاركة المنتخب في بطولة كأس العالم 2022.

ويرصد سعودي سبورت في السطور التالية، أبرز ظواهر الجولة 8 من دوري روشن السعودي:

- الشباب في صدارة دوري روشن..

نجح فريق الشباب في إنهاء أول 8 جولات في الصدارة ووصل إلى النقطة 22 بعدما حقق فوزا كبيرا على الخليج بأربعة أهداف دون رد سجلها كارلوس جونيور وجوانكا وأرون سالم وأحمد عبده فيما حافظ النصر أيضا على الوصافة برباعية أخرى في الفيحاء سجلها الثنائي البرازيلي أندرسون تاليسكا ولويس جوستافو.

- الهلال يكسر دوامة النزيف..

كسر فريق الهلال حامل اللقب نزيف النقاط ولعنة التراجع وحقق فوزا صعبا على حساب الطائي 3-2 بعد 90 دقيقة مثيرة، وسجل ثلاثية الهلال في اللقاء كل من أوديون إيجالو ودي أوليفيرا والبليهي وساهم الفوز في هروب رامون دياز المدير الفني للهلال من شبح الإقالة من منصبه.

- فوز الكبار في دوري روشن..

من ظواهر الجولة الثامنة تحقيق الكبار انتصارات غالية في سباق المنافسة، بدأها الهلال الفائز على الطائي بثلاثة اهداف لهدفين ثم فاز الشباب على أبها بأربعة أهداف دون رد وبنفس النتيجة فاز النصر على الفيحاء كما تغلب الاتحاد على الوحدة بهدف مقابل لاشىء ليحقق الرباعي المرشح للتتويج 4 انتصارات غالية في سباق المنافسة.

- المحترفون نجوم الجولة 8..

تبرز ظاهرة أخرى نفسها على مسرح الأحداث تتمثل في تسجيل كبار المحترفين أهدافا غالية في مشوار فرقها، حيث سجل الثنائي البرازيلي المرعب أندرسون تاليسكا ولويس جوستافو رباعية النصر كما سجل المصري احمد حجازي هدف الاتحاد الوحيد في الوحدة وسجل العربي هلالي وخوسي أنطونيو ثنائية لضمك وكذلك لمع أوديون إيجالو وميشيل ثنائية الهلال في مرمى الطائي.

اقرأ أيضا

عرض أطقم الهلال المسروقة للبيع.. إثارة في الدوري السعودي

مباريات اليوم| كلاسيكو إسبانيا.. ليفربول وسيتي والدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن