أحذر يا برشلونة من غضب الراقص البرازيلي.. الاستفزاز = عقاب قاسي

تاريخ النشر: 15/10/2022
127
منذ سنة

سيكون دفاع برشلونة على موعد يوم الأحد المقبل، على موعد مع مواجهة قوية أمام فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، في كلاسيكو الأرض.

ويستضيف ريال مدريد على ملعبه سانتياجو برنابيو، يوم الأحد المقبل، ضيفه برشلونة، في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وتأتي المباراة، في الوقت الذي يتقاسم كلا الفريقين صدارة الليجا بعد مرور 8 جولات على انطلاق الموسم، برصيد 22 نقطة لكلاهما.

وبات من المتوقع أن يشهد تشكيل برشلونة، مشاركة جيرارد بيكيه بشكل أساسي منذ البداية بجوار إريك جارسيا، في ظل الإصابات التي ضربت رباعي الدفاع "كريستنسين، كوندي، أراوخو، بيليرين".

وتمثل مشاركة بيكيه تحدي خاص بالنسبة لتشافي مدرب برشلونة، وفينيسيوس جناح ريال مدريد، في ظل أسلوبه الاستفزازي، الذي قد يتسبب في إثارة غضب الجناح البرازيلي الشاب.

وشهدت منافسات الموسم الجاري، الكثير من الأحداث التي أثارت غضبت فينيسيوس جونيور، وبالتالي عقاب المنافسين على محاولة استفزازه، والتي كان أشهرها مواجهة أتلتيكو مدريد قبل فترة التوقف الدولي.

عقاب فوري لدفاع مايوركا:

شارك فينيسيوس في اكتساح ريال مدريد لضيفه ريال مايوركا (4-1) على ملعب البرنابيو، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، حيث سجل البرازيلي الهدف الثالث لفريقه، وكان سببا في تحقيق الفوز.

اللقاء شهد محاولات من راييلو لاعب مايوركا لاستفزاز فينيسيوس، لإخراجه عن تركيزه، ولكن ما حدث كان العكس تماما، حيث تسبب في الجناح الأيسر في طرده بمراوغته والمرور منه في أكثر من موقف.

الرقص في الديربي:

وبالعودة للحدث الأبرز فيما يتعلق بفينيسيوس جونيور، سيكون ديربي مدريد في الجولة السادسة من الليجا، عندما حذر كوكي قائد أتلتيكو اللاعب البرازيلي من الرقص بشكل مستفز حال تسجيله لهدف.

ونجح فينسيوس فعلا في مساعدة زملائه على تسجيل ثنائية، والرقص مع زميله رودريجو جوس على طريقة "السامبا" البرازيلية.

وبعث عبر مباراتي مايوركا وأتلتيكو، فينيسيوس جونيور برسالة تحذرير واضحة لدفاع برشلونة، بالا يحاول أي لاعب استفزازه وإلا سيكون الرد قاسي في شباك تير شتيجن.

حمل تطبيق سعودي الآن