مونديال 2022 .."طوق نجاة" رامون دياز في الهلال

تاريخ النشر: 14/10/2022
232
منذ سنة
مونديال 2022 ..طوق نجاة رامون دياز في الهلال

رغم أن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، إستقرت على تجديد الثقة في الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الفريق إلا أن الحديث عن رحيل المدرب مازال يفرض نفسه بوضوح على سطح الأحداث الكروية في قلعة الزعيم.

إدارة الهلال قررت إخماد فتنة رحيل دياز مُبكراً وأكدت أنها تُجدد الثقة في المدرب الأرجنتيني الذي قدم الفريق لتحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي، لكن هذا لا يمنع من إستمرار الحديث والجدل حول مستقبل المدرب الأرجنتيني بعدما فشل في تحقيق أي انتصار آخر 3 مباريات ببطولة الدوري.

اقرأ أيضا..

"عذب الهلال وأهان كبار الدوري".. النصر يختار بديل أبوبكر 

رئيس الاتحاد يرفض عودة سانتو إلى الدوري الإنجليزي 

ويعاني الهلال الفترة الأخيرة في منافسات دوري "روشن" فقد خسر الزعيم من التعاون بهدفين لهدف في الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي ثم تعادل بدون أهداف مع الاتفاق قبل أن يتعادل مع الشباب بهدف لمثله في الجولة السابعة لمنافسات دوري "روشن".

الدلائل تُشير إلى أن إدارة الهلال تنتنظر المباريات المقبلة على أحر من الجمر لترى موقف الفريق من المنافسة على بطولة الدوري ، وقدرة دياز على تحسين أخطاؤه التى ظهرت بوضوح الفترة الأخيرة حتى يتم إلغاء فكرة إجراء تغييرات في الجهاز الفني نهائياً.

وربما تكون فترة التوقف المقبلة لبطولة الدوري بسبب منافسات مونديال 2022 بقطر هي "طوق نجاة" للمدرب الأرجنتيني حيث سيحاول إستغلالها في علاج الأخطاء التى عانى منها الفريق الفترة الأخيرة.

طالع أيضا.. 

المريسل يفجرها.. إقالة دياز ومدرب الهلال الجديد واحد من ثلاثة 

صفقة من العيار الثقيل للهلال والشباب يحاول إفساد المفاوضات 

وكان الأرجنتيني رامون دياز، عاد لتدريب نادي الهلال في فبراير الماضي وقاد الفريق إلى التويج بلقب الدوري وتم تجديد عقده لمدة موسم إضافي.

ويحتل نادي الهلال، حامل لقب بطولة الدوري السعودي في المواسم الثلاث الماضية المركز الخامس برصيد 14 نقطة.

اقرأ أيضا

مبروك البليهي يا النصر؟.. الهلال يتفق على صفقته الأولى في 2023

قنبلة الأهلي.. ثنائي الهلال والنصر يقترب وصفقة أجنبية مفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن