رينارد "يورط" الحائلي أمام جماهير الاتحاد.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 13/10/2022
2376
منذ سنة
رينارد يورط الحائلي أمام جماهير الاتحاد.. ماذا حدث؟

ورط الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي، أمام الملايين من جماهير الفريق الأول لكرة القدم.

والاتحاد يقدّم بداية موسم متذبذبة في 2022-2023؛ حيث يحتل المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 15 نفطة.

اقرأ أيضًا

"العودة لرئاسة النصر ومصالحة تاريخية مع الاتحاد".. مفاجآت كحيلان

مفاجأة في "مدة" غياب حمد الله عن الاتحاد.. قرار التحكيم المرتقب

"دمج الهلال والنصر".. تشكيل مرعب بعد مفاجأة آل الشيخ التاريخية

ويبتعد العميد الاتحادي، بفارق نقطة وحيدة فقط، عن النصر "الوصيف"، و4 نقاط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب "المتصدر".

* رينارد "يورط" الحائلي أمام جماهير نادي الاتحاد

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي وليد الزهراني، عن غضب الاتحاديين، من قرارات الحائلي "المتخبطة"، في ملف نجوم الفريق الكبار.

وأشار الزهراني عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى اختيار 4 نجوم سابقين في الاتحاد، إلى قائمة منتخب السعودية، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم 2022.

طالع أيضًا

"إقالة دياز وعودة الجابر".. الهلال يكشف حقيقة القرار التاريخي

انتهت| "حمد الله وكأس العالم 2022".. قرار مغربي عاجل يهز الاتحاد

وأضاف: "في الوقت نفسه... اختار رينارد، اسمين فقط، من النجوم المتواجدين حاليًا في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد".

وأوضح وليد الزهراني، أن هذه الاختيارات، تؤكد عدم إدارة الحائلي، ملف تجديد عقود نجوم الاتحاد الكبار، والحفاظ عليهم في الفريق، بشكل سيء، والتفريط في أسماء، كانت ستخدم الفريق كثيرًا.

جدير بالذكر أن الرباعي الاتحادي السابق، الذي تواجد في قائمة الأخضر السعودي؛ هم: "الحارس فواز القرني، والظهير سعود عبدالحميد، ومتوسط الميدان عبدالإله المالكي، والجناح فهد المولد".

اقرأ أيضا

انتهت| حمد الله وكأس العالم 2022.. قرار مغربي عاجل يهز الاتحاد

مفاجأة في مدة غياب حمد الله عن الاتحاد.. قرار التحكيم المرتقب

حمل تطبيق سعودي الآن