ريال مدريد يرفض السقوط أمام شاختار بتعادل مثير في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 12/10/2022
190
منذ سنة
ريال مدريد يرفض السقوط أمام شاختار بتعادل مثير في دوري الأبطال

خطف ريال مدريد التعادل الإيجابي (1-1) أمام مضيفه شاختار الأوكراني، في اللقاء الذي جمع بينهما، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وخاض ريال مدريد المواجهة في صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، بالفوز في المباريات الثلاثة الماضية، والتي كان أخرها الانتصار على شاختار (2-1).

وأضاع ريال مدريد في هذا اللقاء، فرصة تأهله رسميا مباشرة للدور ثمن نهائي، من دوري الأبطال، قبل ختام دور المجموعات بجولتين أمام لايبزيج، ومن ثم سيلتيك.

ترتيب المجموعة بعد سقوط ريال مدريد: 

أضاف ريال مدريد  لرصيده بهذا التعادل النقطة في صدارة المجموعة السادسة، في انتظار مواجهة سيلتيك الاسكتلندي في اللقاء المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو.

وفي المقابل، أضاف شاختار لرصيده النقطة الخامسة في الترتيب الثالث، بفارق نقطة وحيدة عن لايبزيج الألماني الثاني.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من: "لونين، فاسكيز، ناتشو، روديجير، ميندي، فالفيردي، تشواميني، كروس، هازارد، بنزيما، رودريجو".

وشهدت المباراة عودة كريم بنزيما لقيادة هجوم ريال مدريد أمام شاختار، خاصة بعد غيابه عن لقاء خيتافي يوم السبت الماضي، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

واستمر غياب كورتوا عن ريال مدريد، في أخر 4 مباريات، منذ العودة من فترة التوقف الدولي، بسبب إصابة تعرض لها على مستوى الظهر.

حسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من المباراة، التي سيطر عليها ريال مدريد وتحديدا على الكرة في وسط الملعب، وسط هجوم مرتد سريع من أصحاب الأرض.

ونجح في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الثاني، اللاعب أولكسندر زوبكوف في تسجيل هدف اللقاء الوحيد في شباك مواطنه لونين.

واستطاع في الدقيقة "95" الألماني أنطونيو روديجير في تسجيل التعادل لريال مدريد، من ضربة رأسية بعد كرة عرضية في الثواني الأخيرة من اللقاء.

اقرأ أيضا

بعد أنباء رحيله عن باريس.. ريال مدريد يكشف موقفه من ضم مبابي

شرط غريب في عقد هالاند يعلن بداية الحرب بين ريال مدريد وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن