أبرزهم نجوم الهلال.. "ملف الإصابات" يزعج الأخضر قبل المونديال

تاريخ النشر: 10/10/2022
176
منذ سنة
أبرزهم نجوم الهلال.. ملف الإصابات يزعج الأخضر قبل المونديال

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن أخر تطورات المنتخب الوطني الأول، في ظل الاستعداد لخوض المعسكر الإعدادي الأخير قبل انطلاق كأس العالم "قطر 2022".

ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة بكأس العالم، إلى جانب كل الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

وأشارت صحيفة "الرياضية"، في عددها الصادر صباح اليوم، أن اللجنة الطبية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تتواصل مع الأندية بشكل مستمر من أجل متابعة أحوال لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المصابين قبل انطلاق معسكر أبو ظبي، الذي ينطلق في 18 أكتوبر الجاري حتى 11 نوفمبر المقبل، ضمن مرحلة الإعداد قبل الأخيرة لنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وفي الإطار ذاته، قال صالح الحارثي، طبيب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ومدير الإدارة الطبية في اتحاد كرة القدم، أن أي لاعب يقع عليه الاختيار لمعسكر الأخضر التدريبي، ويتعرض للإصابة، أو يعاني من إصابة حدثت له خلال تمثيله فريقه، يُتابَع بدقة من قِبل الجهاز الطبي أوَّلًا بأول، لافتًا إلى أنهم يقيِّمون الإصابات بالقدر الكافي للاستفادة من خدمات كل اللاعبين.

وتعرض رباعي نادي الهلال "سلمان الفرج ومحمد العويس وياسر الشهراني وسالم الدوسري" للإصابة خلال معسكر الأخضر الأخير.

ويخوض الأخضر 6 مباريات ودية قبل انطلاق كأس العالم، حيث يواجه مقدونيا، وألبانيا، وهندوراس، وأيسلندا، وبنما في أبو ظبي، فيما يلاقي في المباراة الأخيرة كرواتيا في الرياض.

اقرأ أيضًا..

عذب اللاعبين قبل لقاء النصر.. إقالة "مثيرة" في الدوري السعودي!

اقرأ أيضا

من قطر إلى السعودية.. تطورات تاريخية تقرب رونالدو من النصر

لا تفوت زيارة السعودية.. رسالة ميسي إلى جماهير كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن