العقوبات تتوالي على أردا توران بغرامة تاريخية

تاريخ النشر: 16/10/2018
321
منذ 5 سنوات
العقوبات تتوالي على أردا توران بغرامة تاريخية

فرض نادي بشاك شهير عقوبة تاريخية على لاعب وسطه المعار أردا توران، بعد الاتهامات الموجهة بالتحرش واستخدام سلاح ناري بدون ترخيص، والتي قد يتعرض من خلالها للسجن لـ 12 عاما.

وتعود تفاصيل الحادثة قبل عدة أيام، بأعتداء توران بالضرب على المطرب التركي بيركاي شاهين، بالإضافة للتحرش بزوجته أوزليم ادا، خلال تواجد الثلاثي معا في أحد الملاهي الليلية بمدينة أسطنبول.

وفرض بشاك شهير عقوبة الغرامة ضد لاعبه والتي بلغت قيمتها (370) ألف يورو، وذلك بسبب سوء السلوك، حيث تعد تلك العقوبة الأعلى في تاريخ الأندية التركية ضد أي لاعب.

وفتح المدعي العام لمدينة أسطنبول تحقيقا موسعا في الحادثه، خاصة أن توران بدأ بالتحرش بزوجة بيركاي شاهين، قبل أن يعتدي على المطرب صاحب الـ 36 عاما، بسلاح ناري.

واستجوبت الشرطة التركية أردا توران يوم الخميس الماضي، لينفي لاعب برشلونة السابق تورطه بالتحرش بأوزليم، مؤكدا أن الطلقة التي خرجت من مسدسه وأصابت بيركاي شاهين خرجت بالخطأ أثناء وضعه للسلاح جانبا.

وقال باشاك شهير في بيان رسمي: "ما ارتكبه أردا خلال فترة التوقف الدولي، لا يمثل بأي شكل من الأشكال قيم ومباديء النادي، فنحن نمتلك الحق في معاقبته، إما بالنسبة لكافة حقوقه ستستمر لحين الكشف عن قرار المحكمة النهائي".





حمل تطبيق سعودي الآن