كلوب يؤكد: هالاند استثنائى وصلاح أفضل في مركزه الجديد

تاريخ النشر: 09/10/2022
210
منذ سنة
كلوب يؤكد: هالاند استثنائى وصلاح أفضل في مركزه الجديد

أكد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أن ما يقدم النرويجي إيرلينج هالاند، مع مانشستر سيتي، أمر استثنائي صعب القيام به.

هالاند هو هداف الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدف، من 9 مباريات فقط بعد تسجيل هدف أمس السبت في فوز فريقه الكبير أمام ساوثهامبتون، برباعية نظيفة، ضمن مباريات الجولة العاشرة.

وبتسجيل هالاند لهدف أمس أمام ساوثهامبتون، حطم النرويجي، رقم قياسي ف الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هالاند في 7 مباريات متتالية، ليقترب من رقم الإنجليزي جايمي فاردي نجم ليستر سيتي والذي سجل في 11 مباراة متتالية بالدوري المحلي.

ويواجه هالاند في المباريات المقبلة، ليفربول، برايتون، ليستر ثم فولهام، ما يصعب من المهمة أمام الهداف الحالي للبطولة.

اقرأ أيضًا:

أرسنال ضد ليفربول.. التشكيل المتوقع والتوقيت والقناة الناقلة

أنشيلوتي في ورطة.. لا يعلم من سيواجه برشلونة !

كلوب يؤكد: هالاند استثنائى وصلاح أفضل في مركزه الجديد 

قال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لا أحد بالعالم قادر على التعامل مع ايرلينغ هالاند مايفعله شيء جنوني جدًا، إنه لاعب رائع جدًا بفريق استثنائي، يعملون بشكل رائع جماعيًا ولايجب المقارنة ابدًا".

وعن محمد صلاح أجاب: "بالنسبة لصلاح فالأمر مشابه دومًا للفريق، آمل ذلك بأننا قريبين من العودة للتألق بقوة ويكون هو كذلك، المشكلة هناك صورة نمطية محددة لدينا عنه لكن نحن بشر".

وتابع: "علينا التأكد من عودة الجميع للتألق كي يكون الجميع بالفريق أفضل نسخة له، صلاح حتى عندما لاتكون الارقام التهديفية جنونية يكون هناك دومًا ويساهم ويمكنك رؤية ذلك بآخر مباراة".

وأكمل: "المشكلة هي بنظرة الناس للأرقام، إذا لا نسجل فلا أحد يقدر ذلك لكن تمريرات صلاح رائعة، ضد رينجرز قام بثلاث او أربعة تمريرات مميزة".

وواصل: "يريد دومًا التسجيل وهذا لن يتغير حتى لو بعد 20 سنة، لكن بنظرة كاملة ترى ان صلاح دافع بشكل رائع جدًا ضد رينجرز واستعاد الكرات وهذا ما أعجبني أكثر شيء ولم أخبر أحد بذلك لكن لو شاهدت أدائه الدفاعي لتعرف أن هذا ما كان علينا القيام به".

يذكر أن النجم المصري محمد صلاح، يمتلك هدفين فقط في 7 مباريات مع ليفربول، في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

اقرأ أيضا

أرنولد يرد على الجميع أمام رينجرز.. هداف ليفربول في الركلات الحرة

كارثة في ليفربول قبل لقاء أرسنال.. النحس يضرب الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن