مفاجأة سعيدة لبرشلونة تنقذ تشافي من كابوس فينيسيوس في الكلاسيكو

تاريخ النشر: 08/10/2022
273
منذ سنة
مفاجأة سعيدة لبرشلونة تنقذ تشافي من كابوس فينيسيوس في الكلاسيكو

يبدو أن الفرنسي جويل كوندي مدافع برشلونة الإسباني، بات قريبا من العودة، لخوض مباريات الفريق الكتالوني، بعد غيابه الطويلة بسبب الإصابة.

ومازال فيروس الإصابات يضرب فريق برشلونة الإسباني، وذلك بالإصابة القوية التي تعرض لها الدنماركي كريستنسين، مدافع الفريق الكتالوني، خلال مواجهة إنتر ميلان الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا.

وبات كريستنسين رابع الإصابات التي ضربت دفاع برشلونة، خلال الأيام الماضية، بعد إصابة الثلاثي أراوخو، جويل كوندي، هيكتور بيليرين.

وتأتي تلك الإصابات القوية في دفاع برشلونة، قبل 8 أيام فقط، من مواجهة ريال مدريد، في كلاسيكو الأرض، يوم الـ 16 من أكتوبر الجاري، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وجاءت إصابة كريستنسين قلب الدفاع الأساسي لبرشلونة، خلال مواجهة إنتر ميلان الإيطالي الثلاثاء الماضي، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تابع أيضا.. 

"قرار تشافي النهائي".. بيكيه قائد برشلونة في كلاسيكو الأرض  

هل ينقذ بيكيه برشلونة من الكارثة الكبرى في كلاسيكو الأرض؟ 

حل نهائي لمواجهة فينيسيوس جونيور في كلاسيكو الأرض: 

كشف الصحفي الإسباني "خافي ميجيل" بصحيفة "آس" الإسبانية، أن المدافع الفرنسي جويل كوندي، سيكون جاهزا لخوض كلاسيكو الأرض ضد ريال مدريد يوم الأحد المقبل.

ويستعد برشلونة يوم غدا الأحد، لمواجهة سيلتا فيجو على ملعب كامب نو، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا"، وسط غياب كوندي المصاب حتى الآن.

وأوضح ميجيل أن كوندي سيكون جاهزا في نهاية الأسبوع الحالي، ليكون حاضرا في كلاسيكو الأرض، في مركز الظهير الأيمن، لمواجهة البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد.

وبات من المتوقع على مستوى قلبي الدفاع، أن يتواجد الثنائي جيرارد بيكيه وبجواره زميله إريك جارسيا، والجبهة اليسرى ماركو ألونسو واليمنى كوندي في كلاسيكو الأرض.

اقرأ أيضا

ممنوع تواجد أي طفل في لقاء برشلونة وإنتر ميلان.. ماذا يحدث؟

مفاجأة مغربية في قائمة برشلونة أمام سيلتا فيجو بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن