برشلونة ينافش مانشستر يونايتد على مدافع توتنهام المخضرم

تاريخ النشر: 16/10/2018
573
منذ 5 سنوات
برشلونة ينافش مانشستر يونايتد على مدافع توتنهام المخضرم

وضع نادي برشلونة الإسباني اهتمامه بالمدافع الدولي البلجيكي توبي ألدرفايريلد، على رأس أولويات تعاقداته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب النادي الكتالوني في تدعيم خطه الخلفي في الميركاتو المقبل، بناء على طلب المدرب إرنستو فالفيردي، الذي يعاني من غياب الثنائي الدفاعي صامويل أومتيتي، وتوماس فيرمايلين، ولا يوجد بديل لبيكيه وزميله الفرنسي لينجليت.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن استعداد برشلونة للدخول في مفاوضات جادة مع المدافع البلجيكي، خاصة ان الموسم الجاري الأخير له في تعاقده مع توتنهام، ويحق له في يناير المقبل التوقيع لأي فريق بدون أي مقابل مادي.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة قد يحصل على خدمات ألدرفايريلد مقابل 24 مليون يورو، وهو مقابل ليس بالكبير في مقابل خبرة المدافع البلجيكي، والذي سيكون بمثابة الحل المثالي لأزمة الدفاع الكتالوني.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن توبي سيكون بمثابة حل مؤقت لبرشلونة، لحين التعاقد مع الهولندي دي ليخت مدافع أياكس الهولندي، في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة أن فريقه رفض التخلي عن خدمات سوا في الموسم الجديد.

وفشل مانشستر يونايتد في الانتقالات الصيفية الماضية، في التعاقد مع توبي بسبب رفض توتنهام التخلي عن أي لاعب في صفوفه، ولكنه سيحاول مجددا في الميركاتو الشتوي الجديد.


اقرأ أيضا

رابيو يشك في قدرة برشلونة على التعاقد معه

دي ليخت يفضل برشلونة على مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن