تسريب خطة ريال مدريد الكاملة لشراء هالاند.. "صيف ناري منتظر"

تاريخ النشر: 07/10/2022
533
منذ سنة
تسريب خطة ريال مدريد الكاملة لشراء هالاند.. صيف ناري منتظر

يتواصل الحديث عن مستقبل المتألق إيرلينج هالاند، الذي بات حديث العالم كله، بسبب قدرته الهائلة على التسجيل مع مانشستر سيتي الإنجليزي فريقه الحالي.

ريال مدريد كان أحد المنافسين بقوة على التعاقد مع هالاند، خلال الميركاتو الصيفي، قبل أن يقرر اللاعب النرويجي الانتقال لمانسستر سيتي بالراتب الأكبر في الدوري الإنجليزي.

ووقع هالاند على عقود انتقاله لمانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي، لمدة 5 مواسم، حتى صيف عام 2027.

عقد هالاند مع مانشستر سيتي يحتوى على شرط مثير للجدل، بحسب رغبة اللاعب، حيث يسمح له بالمغادرة بعد موسمين فقط من عقده، نظير دفع شرط جزائي.

تابع أيضا..

تطورات هامة في قضية فينيسيوس ضد أتلتيكو مدريد

أزمة هالاند المسكوت عنها.. هل يفتح ريال مدريد النار على النرويجي؟

تسريب خطة ريال مدريد الكاملة لشراء هالاند.. "صيف ناري"

وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن هالاند أراد القدوم إلى ريال مدريد الصيف الماضي لكن والده أخبره أنه لن يكون له دور مهم بوجود كريم بنزيما. 

خطة ريال مدريد هي تجديد عقد بنزيما حتى 2024 ومن ثم سيتم بدء الأخذ بعين الاعتبار التعاقد مع النرويجي في المستقبل.

جوارديولا نفى وجود شرط جزائي في عقد هالاند لكن إدارة ريال مدريد تلقت معلومات من طرفٍ ما أكد لهم وجود شرط جزائي بقيمة 180 مليون يورو.

لن يكون هناك شيئاً واضحاً في مستقبل هالاند الا بحلول عام 2024 لكن حالياً ريال مدريد يدرس الطريق الذي سيقودهم إلى اللاعب.

وكان قد رحل هالاند بنفس الطريقة في الموسم الماضي، حين فعل مانشستر سيتي الشرط الجزائي في عقد هالاند مع بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 60 مليون يورو فقط، بالإضافة إلى عمولات لوكلاء وأسرة اللاعب.

ويمتلك هالاند هذا الموسم 19 هدفًا في مختلف البطولات والمسابقات المحلية والدولية مع مانشستر سيتي ومتخب النرويج لكرة القدم.

اقرأ أيضا

في ليلة تألق هالاند المعتاد.. السيتي يمطر شباك كوبنهاجن بخماسية

هالاند يحطم أسطورة برشلونة الخالدة بسن 22 فقط.. سواريز وريفالدو

حمل تطبيق سعودي الآن