لاعب برشلونة يواجه خطر السجن لـ 12 عاما بسبب التحرش والعنف

تاريخ النشر: 15/10/2018
740
منذ 5 سنوات
لاعب برشلونة يواجه خطر السجن لـ 12 عاما بسبب التحرش والعنف

يواجه أردا توران لاعب وسط برشلونة الإسباني، المعار لصفوف بشاك شهير التركي لمدة عامين، خطر السجن لـ 12 عاما بسبب الاتهامات الموجهة ضده بإثارة الأمن العام والتحرش.

وتعود تفاصيل الحادثة قبل عدة أيام، بأعتداء توران بالضرب على المطرب التركي بيركاي شاهين، بالإضافة للتحرش بزوجته أوزليم ادا، خلال تواجد الثلاثي معا في أحد الملاهي الليلية بمدينة أسطنبول.

وكشفت تقارير تركية، عن فتح المدعي العام لمدينة أسطنبول تحقيقا موسعا في الحادثه، خاصة أن توران بدأ بالتحرش بزوجة بيركاي شاهين، قبل أن يعتدي على المطرب صاحب الـ 36 عاما، بسلاح ناري.

وأوضحت التقارير، أن أردا توجه لبيركاي في أحد المستشفيات التي تواجد بها عقب الشجار، ليهدده بسلاح ناري (غير مرخص) ليخرج منه طلقة أصابت المطرب التركي.

واستجوبت الشرطة التركية أردا توران يوم الخميس الماضي، لينفي لاعب برشلونة السابق تورطه بالتحرش بأوزليم، مؤكدا أن الطلقة التي خرجت من مسدسه وأصابت بيركاي شاهين خرجت بالخطأ أثناء وضعه للسلاح جانبا.

واتهم المدعي العامة التركي، توران بالتحرش، وحمل سلاح غير مرخص، بلإضافة لاعتدائه على بيركاي شاهين، وهي تهم يصل مجموعها إلى 12 عاما في السجن.

حمل تطبيق سعودي الآن