حمد الله يدهش الشارع السعودي بـ"لفتة طيبة" مع نجم النصر

تاريخ النشر: 02/10/2022
962
منذ سنة
حمد الله يدهش الشارع السعودي بـلفتة طيبة مع نجم النصر

أظهر النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، لفتة طيبة مع أحد نجوم النصر، مع بداية المباراة التي تجمع بينهما على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري "روشن" السعودي.

ويستدرج النصر، رفاق المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في الاتحاد، إلى العاصمة الرياض، مساء اليوم الأحد، لملاقاته في مباراة تعد ضمن أهم مواجهات عام 2022 في المملكة العربية السعودية.

حمد الله يدهش الشارع السعودي بـ"لفتة طيبة" مع نجم النصر

وفي الدقائق الأولى، اصطدم النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله بـ"قوة" مع سلطان الغنام، حيث ارتطم ثنائي الاتحاد والنصر، معًا، دون قصد. 

وقدم النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، رغم الهتافات الجماهيرية المعادية من مشجعي مرسول بارك، لفتة طيبة مع سلطان الغنام، حيث عمد إلى تقديم "اعتذار" له، سرعان ما تم قبوله من ظهير أيمن النصر، حيث تجنب كلاهما إشعال كلاسيكو المملكة العربية السعودية، بالدخول في مشادة كلامية.

يشار إلى أنه في أثناء نزول حمد الله رفقة نجوم الاتحاد إلى مرسول بارك، من أجل إجراء عمليات الإحماء الأخيرة، حاول المهاجم المغربي، تلطيف الأجواء الساخنة بين جماهير الفريقين، حيث عمد إلى تحية جماهير النصر، وفق ما أشارت له صحيفة الشرق الأوسط.

ورفضت جماهير النصر، مبادلة المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، التحية، حيث ظل يصفق وحيدًا، دون أي ردود فعل إيجابية.

علاقة حمد الله مع جماهير النصر، تحولت في نوفمبر 2021، بعدما فسخ الطرفان، عقدهما من طرف واحد، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد في يناير 2022، ثم يشعل كلاهما الوسط الرياضي السعودي، بأكثر من قضية، وصلت إلى إيقاف اللاعب المغربي لمدة 4 أشهر كاملة عن ممارسة كرة القدم.

يذكر أن عبد الرزاق حمد الله، سجل هدفًا في شباك النصر، عندما فاز مع الاتحاد (3-0) في مباراة الدور الثاني من الدوري السعودي، موسم 2021-2022.

اقرأ أيضا

أول أزمة.. جماهير النصر تحرج حمد الله في كلاسيكو الاتحاد

لفتة طيبة.. جماهير الاتحاد تنافس النصر على تكريم خالد الزيلعي

حمل تطبيق سعودي الآن