أنشيلوتي العادل يمنح ثنائي مدريد تذكرة كأس العالم

تاريخ النشر: 02/10/2022
226
منذ سنة
أنشيلوتي العادل يمنح ثنائي مدريد تذكرة كأس العالم

قرر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، منح الفرصة لبدلاء الفريق الملكي، خلال الفترة القادمة.

ويستعد ريال مدريد للمواجهة المرتقبة أمام نظيره أوساسونا، ضمن مباريات الجولة السابعة، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد الموافق 2 من أكتوبر على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، ضمن مباريات الجولة السابعة، من منافسات الدوري الإسباني.

ويسعى الريال لمواصلة انطلاقته المميزة التي حققها بداية من الليجا الإسبانية، حيث تمكن الفريق من اعتلاء الصدارة بعدما حقق جمع 18 من إجمالي الفوز في أول 6 مواجهات له بالبطولة الإسبانية، ويأمل في تخطي عقبة أوساسونا مساء اليوم الأحد حتى لا يترك الفرصة لبرشلونة الذي يأمل في تعثر الريال خلال إحدى مبارياته حتى يحتل القمة من برصيد 19 نقطة، بعد الفوز على ريال مايوركا، بصعوبة بهدف مقابل لا شيء.

تابع أيضا..

174 قتيلا في إندونيسيا بالحادث الأكثر دموية في تاريخ كرة القدم

على رأسهم صلاح.. 5 لاعبين يتسببون في انهيار ليفربول الملحوظ

أنشيلوتي العادل يمنح ثنائي مدريد تذكرة كأس العالم

وفقا للصحفي أرانتشا رودريجيز، فإن على الرغم من أنه في العام الماضي لم يكن هناك شيء نهائي بالنسبة لأنشيلوتي وأن كل شيء يمكن أن يتغير، فالموسم طويلا جِدًّا وفي النهاية يجب أن يكون كل اللاعبين مُتحدين، هازارد وأسينسيو سيكون لهم دور مهم مع أنشيلوتي في الجزء الثاني من الموسم.

وأكد رودريجيز، أن أنشيلوتي عادل وإذا اثبت اللاعبين ذلك على أرض الملعب وفي التدريبات أنهم يستحقون أن يحصلوا علي دقائق، فسيكون لديهم دقائق، لكن الأمر صعب لأن هناك لاعبين يُنافسون بشكل مُذهل ومن الصعب الاستغناء عنهم من التشكيلة الأساسية بالنسبة لكارلو.

وأوضح الصحفي الإسباني، أن الحقيقة هي أن ريال مدريد هذا الموسم لديه أحاسيس لا تقبل الهزيمة والنتائج تؤكد ذلك، 9 انتصارات في 9 مباريات ليست سهلة على الإطلاق، الأحاسيس جيدة جِدًّا لأنه عندما لم يلعب الفريق جيدًا، يتمكنون من حل هذه المشكلة سريعًا خلال المباريات ولا يعرفون الاستسلام.

يذكر أن في حال مشاركة الثنائي، هازارد وأسينسيو، فذلك سيضمن تواجدهم في نهائيات كأس العالم قطر 2022، مع منتخابتهم.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يستعيد نجمه المصاب قبل مواجهة أوساسونا

تشيلسي بالطريقة الأمريكية ينجح في ضم هدف ريال مدريد المميز

حمل تطبيق سعودي الآن