الفتح يحفز جماهيره بـ"مفاجأة سعيدة" قبل مباراة أبها

تاريخ النشر: 02/10/2022
175
منذ سنة
الفتح يحفز جماهيره بـمفاجأة سعيدة قبل مباراة أبها

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، لمواجهة أبها، مساء اليوم "الأحد"، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وكشف نادي الفتح، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن فتح باب الدخول المجاني لجماهير الفتح، لملعب مباراة أبها، حيث يتم توزيع التذاكر عند بوابات الملعب.

الفتح

واختتم الفتح تحضيراته الميدانية لمواجهة أبها، حيث انطلقت التدريبات بتمارين لياقية متنوعة، قبل أن يقسم المدير الفني اليوناني دونيس، اللاعبين إلى مجموعتين وأجرى مناورة بينهما، نفذ خلالها عددًا من الجمل الفنية.

وشهدت التدريبات الجماعية للفتح، خلال الساعات الماضية، مشاركة اللاعب نوح الموسى بعد حصوله على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي، إثر تعافيه من الإصابة.

ويبحث الفتح عن العودة لطريق الانتصارات في دوري روشن السعودي، بعدما حقق فوزًا وحيدًا في الجولة الثانية، على حساب الباطن بخماسية نظيفة، بينما تلقى 3 هزائم أمام التعاون (0-2) والهلال (0-1) والطائي (0-1).

ويحتل الفتح المركز الثالث عشر في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 3 نقاط من 4 مباريات، بينما يأتي أبها في المركز العاشر، برصيد 4 نقاط.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مران تكتيكي.. الفتح يواصل استعداداته لمواجهة الطائي

دوري روشن| الطائي يصعق الفتح بهدف جوميز ويقتحم المربع الذهبي

حمل تطبيق سعودي الآن