حلم المونديال يطارد  5 لاعبين خارجين من "جنة رينارد"

تاريخ النشر: 29/09/2022
234
منذ سنة
حلم المونديال يطارد  5 لاعبين خارجين من جنة رينارد

بعد إنتهاء معسكر المنتخب الوطني السعودي خلال سبتمبر الذي خاض خلاله الأخضر وديتي الأكوادور وأمريكا ضمن الأستعداد لمونديال 2022 بقطر ، مازال بعض نجوم دوري "روشن" السعودي يأملون في الحصول على فرصة بالتواجد في المونديال.

ويأمل هؤلاء اللاعبين في "نظرة أخيرة" من جانب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني وأن يُعيد حساباته ويضم هؤلاء اللاعبين أو بعضهم بعدما وصفهم البعض بأنهم الخارجين من "جنة مونديال 2022".

ونطرح في التقرير التالي ، أكثر من لاعب مُرشح للعودة للمنتخب الوطني في كأس العالم بقطر.

1_عبد الله المعيوف

رغم أن رينارد تحدث عن حارس الهلال عبد الله المعيوف وقال أنه أعتزل دولياً وألمح لعدم ضمّه لقائمة الأخضر مُجدداً إلا أن الحارس الهلالي مازال يأمل في حدوث المعجزة بأن ينضم للمنتخب السعودي في المونديال.

ويُقم حارس الهلال عروض رائعة للغاية مع الفريق العاصمي هذا الموسم بشكل دفع الكثير من الخبراء والنقاد والجماهير عبر مواقع التواصل الأجتماعي بعودة الحارس لقائمة الأخضر للإستفادة من خبراته وقدراته في المحفل الكروي العالمي الهام.

ويترقب المعيوف قرار رينارد الأخير بالعودة للأخضر بين عشية وضحاها في ظل مستواه الجيد.

2_ خالد الغنام

يبقي خالد الغناد لاعب النصر واحداً من أهم لاعبي الدوري السعودي ويُقم عروض قوية مع العالمي بل إنه كان أحد العناصرالأساسية في تشكيلة رينارد خلال تصفيات مونديال 2022.

وابتعد اللاعب عن حسابات المدرب الفرنسي حينما تراجعت مشاركته مع أًصفر العاصمة .

وتبدو عودة الغنام لقائمة الأخضر واردة لو عاد لتشكيلة النصر الفترة المقبل قبل إعلان القائمة النهائية للأخضر السعودي في مونديال قطر خاصة وأن رينارد يعرف جيداً قدرات لاعب النصر.

3_محمد البريك

دفع محمد البريك ظهير الهلال فاتورة مشاركة سعود عبد الحميد بدلاً منه في تشكيلة الهلال الأساسية بل أن سعود خطف الأنظار منه تماماً وقدم نفسه بشكل جيد للجميع في الهلال والشارع الكروي السعودي.

مشاركة سعود أبعدت البريك عن الجبهة اليُمنى للهلال الفترة الأخيرة الأمر الذي جعل المدير الفني للمنتخب الوطني يستبعد البريك من حساباته في معسكر منتخب السعودية الأخير.

ويحتاج البريك خلال الفترة القادمة للعودة للمشاركة بانتظام مع الهلال، حتى يكون له دور مع الأخضر قبل منافسات كأس العالم.

4_عبد الرحمن غريب

حاول عبد الرحمن غريب الحفاظ على تواجده مع الأخضر في مونديال 2022 لذا قرر الرحيل من الأهلي بعد هبوط الأخير إلى دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى بنهاية الموسم الماضي.

وأنتقل غريب للنصر ، على أمل المشاركة والتألق مع كتيبة العالمي بشكل يسمح له بالتواجد مع رينارد لكن هذا لم يحدث فاللاعب لم يقدم حتى الأن المستوى المأمول لذا خرج من حسابات مدرب الأخضر.

5_عبد الله الحمدان

على نفس درب عبد الرحمن غريب ، سار عبد الله الحمدان الذي كان ضمن تشكيلة هيرفي رينارد في فترات سابقة وشارك مع المدرب الفرنسي في كثير من المباريات حينما كان لاعباً مع الشباب قبل أن ينتقل في فبراير 2021، إلى نادي الهلال، ولم يتم الاعتماد عليه في تشكيل الزعيم، حيث ظل أسيراً لدكة البدلاء في معظم المباريات.

وخلال الموسم الحالي 2022-2023 لا يتم الاعتماد على الحمدان رفقة الهلال، حيث يتواجد على مقاعد البدلاء، لتكون النتيجة هي إستبعاد اللاعب من قبل رينارد عن معسكر الأخضر، استعدادًا لمونديال قطر 2022.

اقرأ أيضا

دياز قد يرحل عن الهلال بعد كأس العالم.. بديل رينارد في المنتخب

طرد نجم النصر من المنتخب؟.. رينارد يثير الجدل قبل كلاسيكو الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن