نظرة "سعودية" على حكم النصر والاتحاد.. 36 بطاقة في 6 مباريات!

تاريخ النشر: 28/09/2022
585
منذ سنتين
نظرة سعودية على حكم النصر والاتحاد.. 36 بطاقة في 6 مباريات!

أسندت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إدارة كلاسيكو النصر والاتحاد، إلى الحكم الأوروجوياني أندريس كونيا، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الأربعاء.

جماهير الشارع الرياضي السعودي، تسلط الضوء على مباراة الفريق الأول لكرة القدم في النصر أمام الاتحاد، 2 أكتوبر المقبل، عندما يلتقي الطرفان، الأحد القادم، ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري "روشن" السعودي.

ولن يقبل الكلاسيكو المقام على ملعب مرسول بارك، القسمة على اثنين، جماهيريًا، في ظل عداوة النصر والاتحاد التي أثارت في 2022، الكثير من الجدل في الوسط الرياضي السعودي.

نظرة "سعودية" على حكم النصر والاتحاد.. 36 بطاقة في 6 مباريات!

الحكم الأوروجوياني أندريس كونيا، معروف جدًا، بالنسبة إلى جماهير الشارع الرياضي السعودي، بالنظر إلى أنه أدار 6 مباريات سابقة في الدوري السعودي، بدءًا من موسم 19-20 حتى موسم 21-22، أي أنه يظهر في كلاسيكو النصر والاتحاد، للعام الرابع على التوالي. 

ونستعرض لكم في سعودي سبورت، سجل الحكم الأوروجوياني أندريس كونيا في مبارياته التي أدارها بالدوري السعودي:

- عدد المباريات: 6 

- عدد البطاقات الصفراء: 34 بطاقة

- عدد البطاقات الحمراء: 36 بطاقة

- عدد ركلات الجزاء: 4 

أما المباريات التي أدارها كونيا في الدوري السعودي، خلال 3 مواسم، هي كما نوضح لكم في السطور التالية: 

- الأهلي (2-1) الهلال

- الاتحاد (4-1) الفيحاء

- الرائد (2-1) الفيصلي

- التعاون (1-0) الفيحاء

- الهلال (2-0) النصر

- الاتحاد (3-0) الحزم

تعيين الحكم الأوروجوياني أندريس كونيا، بمثابة بشرى سارة إلى جماهير الاتحاد، كون الفريق الأول لكرة القدم، فاز معه في مباراتين من أصل اثنين، كما أن النصر خسر تحت قيادته، ديربي الهلال، بثنائية نظيفة.

الكلاسيكو المرتقب مع حكم يشهر 6 بطاقات في المباراة الواحدة، من شأنه أن يكون أكثر إثارة وربما خشونة، بالنظر إلى ما يحدث رياضيًا في الفترة الحالية، بين النصر والاتحاد.

حمل تطبيق سعودي الآن