عطور النصر.. العقد "التاسع" مستمر حتى 2025

تاريخ النشر: 26/09/2022
303
منذ سنة
عطور النصر.. العقد التاسع مستمر حتى 2025

أتم نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، وفق آخر المستجدات الرسمية الواردة مساء اليوم الإثنين، اتفاقه، مع إحدى شركات العطور، على عقد رعاية جديد، يستمر حتى عام 2025.

اقرأ في سعودي سبورت| بن نافل يهز الاتحاد السعودي لكرة القدم.. خايفين من بطولات الهلال!

النصر، أضاف تحت رئاسة مسلي آل معمر، الكثير من التحسينات على الفريق الأول لكرة القدم في موسم 2023، بعدما تعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، ثم ضم 5 لاعبين، عبد الرحمن غريب، إلى جانب رباعي أجنبي. 

واستطاع النصر، استقدام 4 أجانب من نجوم الصف الأول حول العالم، إلى فريق كرة القدم،  هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان والإسباني ألفارو جونزاليس.

عطور النصر.. العقد "التاسع" مستمر حتى 2025

وأشار الصحفي إبراهيم العتيق، من "الاقتصادية"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى توقيع النصر، عقد رعاية مع شركة "العمودي"، المختصة في بيع العطور والعود.

وذكر أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي في النصر، خلال مؤتمر صحفي، أن عقود الرعاية في موسم 2022-2023، وصلت إلى الرقم 9. 

وفي سياق متصل، أكد معتز المزروع، رئيس لجنة التسويق والاستثمار في مجلس إدارة النصر، أن شركة "العمودي" لن يتواجد شعارها على قميص الفريق الأول لكرة القدم، بينما سيحصل الراعي الجديد على مجموعة من الأصول التجارية.

من ناحيتها، أعلنت شركة العمودي عبر موقعها الإلكتروني، عن خصومات تصل لـ60%، مخصصة لجماهير النصر، احتفالًا بالعقود الموقعة بين الطرفين.

واستقر النصر على توقيع شراكة اقتصادية مع العمودي، لمدة 3 سنوات، حتى عام 2025.

اقرأ أيضا

الاتحاد في ورطة.. شكوك حول لحاق كوستا بمواجهة النصر

3 أزمات تهدد نونو سانتو قبل كلاسيكو الاتحاد والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن