هل ينقذ فيلاهوفيتش يوفنتوس من نفق برشلونة المظلم في يناير؟

تاريخ النشر: 26/09/2022
213
منذ شهرين
يوفنتوس

شهدت الأيام الماضية، الكثير من التقارير عن رغبة أرسنال الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، في التعاقد مع النجم الصربي دوشان فيلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

ويعاني فيلاهوفيتش في الفترة الأخيرة من تراجع كبير على المستوى التهديفي، حيث بسبب سوء نتائج السيدة العجوز منذ بداية الموسم تحت قيادة ماسميليانو أليجري.

وواصل يوفنتوس مسلسل السقوط المتتالي، الأسبوع الماضي بالخسارة بهدف دون مقابل أمام مضيفه مونزا، في الجولة السابعة من عمر الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وكان يوفنتوس قبلها قد تعرض، لخسارة قاسية أمام بنفيكا البرتغالي، بهدفين لواحد، في الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتراجع مركز ويوفنتوس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، للمركز الثامن برصيد 10 نقاط، بفارق 6 نقاط عن أودينيزي المتصدر.

ولكن يبقى السؤال الأهم.. هل سيوافق يوفنتوس على بيع فيلاهوفيتش؟:

كشف الصحفي الموثوق (فابريزيو رومانو)، أن ما يتردد عن استعداد يوفنتوس لبيع فيلاهوفيتش لأرسنال أو بايرن ميونخ ليس صحيحا تماما.

وأوضح أن أرسنال لا ينظر إلى الهداف الصربي الذي حاول ضمه في يناير الماضي من فيورنتينا قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس، مقابل ٧٥ مليون يورو، في صفقة قياسية.

وتأتي تلك الأنباء في الوقت الذي أعلن يوفنتوس، تسجيل خسائر مالي عن الموسم الماضي، التي تبلغ ٢٥٤ مليون يورو، وهي ما تهدد السيدة العجوز في الدخول في نفق اقتصادي مظلم.

حمل تطبيق سعودي الآن