صحف السعودية|قاهر الهلال مدربا للأهلي وحسم مشاركة روما أمام النصر

تاريخ النشر: 25/09/2022
742
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الأحد الضوء على العديد من ملفات الأندية السعودية، بالتزامن مع الأسابيع الأولى من منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وتشهد الكرة السعودية، فترة توقف دولي؛ حيث يخوض المنتخب الوطني الأول، معسكرًا إعداديًا في مدينة أليكانتي الإسبانية، يتخلله مباراتين تجريبيتين أمام الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية في 23 و27 سبتمبر، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

لمتابعة مباريات اليوم عبر موقع سعودي سبورت

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الأحد..

الشرق الأوسط

أعلن الأهلي السعودي، الذي ينافس هذا الموسم في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، صباح اليوم (الأحد)، تعيين بيتسو موسيماني مدرباً جديداً للفريق.

الاقتصادية

سلم الجهاز الطبي في نادي الاتحاد، المدرب البرتغالي نونو سانتو تقريرا طبيا يؤكد فيه أن اللاعب البرازيلي رومارينيو سيكون جاهزا للانخراط في التدريبات الجماعية بعد 48 ساعة، ما يعني إمكانية دخوله ضمن خياراته لمواجهة النصر الأحد المقبل في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

عكاظ

يجري مدرب المنتخب السعودي رينارد، مناورة كروية اليوم (الأحد)، على ملعب منتجع لافينكا، وسيعمد خلالها لتطبيق اللاعبين للنهج الفني وبعض الجوانب التكتيكية التي ينوي تنفيذها في اللقاء الودي الثاني أمام منتخب أمريكا بعد غد (الثلاثاء)، عند الساعة 9:00 مساء على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا، في ختام المعسكر الحالي بمدينة أليكانتي الإسبانية، في إطار التجهيزات لكأس العالم في قطر 2022.

الرياضية

الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، سيعتمد بشكل كبير على اللاعبين الأجانب في المباراة أمام القادسية الكويتي، اليوم، على ملعب جابر الدولي بالكويت، في اعتزال نواف الخالدي، الحارس الكويتي.

اليوم

واصل النصر تدريباته تحت قيادة المدرب جارسيا، في إطار الاستعداد لمواجهة الاتحاد بالجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، حيث خاض الفريق مناورات مصغرة ومران في صالة الحديد.

حمل تطبيق سعودي الآن