حرب "سرقات" بين العصابات ونجوم الكرة ..فخ بنزيما وسوء حظ دي ماريا

تاريخ النشر: 29/08/2022
223
منذ سنة

أصبح نجوم كرة القدم في السنوات القليلة الأخيرة تحت التهديد المستمر، وظهر وجه قبيح لتلك المهنة التي تأتي بالشهرة والمال على صاحبها.

أن تذهب كلاعب كرة قدم لمباراة مع فريقك، لم يعد أمرًا سهلًا مثل السابق، فقد تتعرض أسرتك ومنزلك لخطر السرقة والاعتداء المسلح أثناء غيابك.

اقرأ أيضًا:

شقيق بوجبا يتهمه باستخدام السحر ضد كيليان مبابي ! 

أسينسيو في ورطة.. ريال مدريد يخطط لتخلص منه بأسوأ طريقة 

خداع الحكومة بنزيما ودي ماريا الأسوأ حظا.. حرب العصابات والنجوم

في السنوات الأخيرة كثفت العصابات المسلحة في أوروبا جهودها، لرصد نجوم كرة القدم والأثرياء منهم بشكل خاص، لسرقة تلك مقتنيات وأموال طائلة.

وكان الجابوني أوباميانج نجم برشلونة آخر من تعرضوا للاعتداء المسلح في منزله بعد نهاية مباراة فريقه في الدوري الإسباني.

مهاجم برشلونة تعرض للضرب، والتهديد بالسلاح، بالإضافة إلى ترويع أسرته قبل أن تستولي العصابة على أموال ومجوهرات.

أوبا ليس الأول، حيث تعرض نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، جواو كانسيلو في فبراير الماضي، لحادث مماثل، انتهى بتعرضه لإصابات في الوجه بعد محاولته للاشتباك مع العصابة.

وقبل تلك الواقعة بشهر واحد، تم سرقة فيكتور لينديلوف نجم مانشتستر يونايتد أثناء مشاركته في إحدى مباريات الفريق، ليعود إلى منزله ويكتشف تلك العملية الإجرامية.

الأمر أيضًا انتشر في هولندا، حيث تعرض قبل أسابيع قليلة، نجم أياكس، دوسان تاديتش، لإصابات طفيفة بالوجه بعد اقتحام مسلح لمنزله أثناء تواجد أسرته بالكامل.

الفرنسي كريم بنزيما لم ينجو من السرقات، حيث تعرضه منزله للسطو في يناير الماضي، خلال مشاركته مع الفريق في مباريات الدوري الإسباني.

ويعد الأرجنتيني أنخيل دي ماريا نجم يوفنتوس الحالي صاحب الحظ الأسوأ، فقد تعرض لحادثة أثناء تواجده في باريس سان جيرمان الفرنسي، وأخرى مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في عام 2015.

اقرأ أيضا

من يستحق الكرة الذهبية؟..الأفارقة يطلبون العدالة أمام كريم بنزيما

صحف العالم اليوم| رسالة ماجواير.. أنغام بنزيما وفينسيوس الأبرز

حمل تطبيق سعودي الآن