مهاجمي إفريقيا بريمو دوري روشن.. آرون ومبينزا وهذا الثنائي الأبرز

تاريخ النشر: 28/08/2022
53
منذ سنة
مهاجمي إفريقيا بريمو دوري روشن.. آرون ومبينزا وهذا الثنائي الأبرز

نجح المحترف الإفريقي في صناعة الحدث خلال دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023 مع نهاية الجولة الأولى عبر بصمة تهديفية لافتة وسط توقعات بامكانية التألق في المستقبل وفتح الباب أمام انتقال لاعبين أفارقة جدد للأندية في مواسم مقبلة حال نجاح التجربة.

وشهدت الجولة الافتتاحية لدوري روشن السعودي تألق الثنائي الإفريقي المميز النيجيري أوديون إيجالو مهاجم الهلال والمالي موسى ماريجا واللذين دشنا بداية نارية مع الزعيم وسجلا هدفين في مرمى الخليج وقادا الهلال لانتزاع 3 نقاط غالية في سباق المنافسة على الدوري.

ومن المتألقين بصورة لافتة في دوري روشن من المحترفين الأفارقة يلمع اسم الكاميروني فينسيت أبوبكر مهاجم النصر الذي بدأ موسمه الثاني مع العالمي بشكل قوي وسجل هدفا جميلا قاد به العالمي للفوز على الوحدة في أول جولات دوري روشن ومنح الجماهير ثقة كبيرة في إمكانية تألقه بصورة أفضل من الموسم الماضي .

ولمع بشكل لافت نجم الجولة الأول آرون بوبيندزا مهاجم الشباب الجابوني الجنسية الذي سجل هدفا من ثلاثية الشباب في مرمى الباطن وساهم في حصد فريقه 3 نقاط غالية كما لمع بشدة الكاميروني ليندر تاوامبا مهاجم التعاون الذي سجل هدفا في مرمى الفتح وقاد فريقه لحصد الانتصار كما قاد الكونغولي جاي مبينزا مهاجم الطائي فريقه لفوز غالي على الاتفاق بهدفين وسجل هدفا جميلا وساهم في حصد 3 نقاط غالية .

اقرأ أيضا

رسميا| النصر يحسم مستقبل أبوبكر بـقرار تاريخي

مباشر| العدالة VS الاتحاد.. الجولة الأولى من دوري روشن السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن