هل ينتقل هالاند لريال مدريد؟.. "كلمات مثيرة للجدل تكشف المخطط"

تاريخ النشر: 24/08/2022
365
منذ سنتين
هل ينتقل هالاند لريال مدريد؟.. كلمات مثيرة للجدل تكشف المخطط

أثار النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الجدل بشأن مستقبله واحتمالية انتقاله لريال مدريد الإسباني، خلال السنوات المقبلة.

وانتقل هالاند إلى مانشستر سيتي في الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من بوروسيا دورتموند مقابل 75 مليون يورو، لمدة 5 مواسم، حتى صيف عام 2027.

وكان ريال مدريد أحد المنافسين بقوة على التعاقد مع هالاند، خلال الميركاتو الصيفي، قبل أن يقرر اللاعب النرويجي الانتقال لمانسستر سيتي بالراتب الأكبر في الدوري الإنجليزي.

وعقد هالاند مع مانشستر سيتي يحتوى على شرط مثير للجدل، بحسب رغبة اللاعب، حيث يسمح له بالمغادرة بعد موسمين فقط من عقده، نظير دفع شرط جزائي.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا.. 

برشلونة ضد سيتي.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة 

قبل الإعلان الرسمي.. تسريب الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا  

هالاند يثير الجدل حول مستقبله مع مانشستر سيتي: 

وقال هالاند عن مستقبله: "لا أعرف ما الذي سيحدث، لكن يجب أن يكون الأمر دائمًا حول التعلم والتطور، لا يمكنك أبدًا التوقف عن البحث عن طرق جديدة لتصبح أفضل".

وأضاف: "انظروا إلى كريم بنزيما في ريال مدريد، يبلغ من العمر 34 عامًا الآن، وفجأة تطور ليصبح لاعبًا أفضل خلال العامين الماضيين، هذا جيد بجنون، لا يصدق، أريد أن أفعل ذلك دائمًا".

وأوضح عن انتقاله لمانشستر سيتي: "انضممت إلى مانشستر سيتي للتعلم والنمو، لا يمكننا أبدًا التوقف عن محاولة إيجاد طرق للتحسين".

وواصل بقوله: "لقد شاهدت الدوري الإنجليزي كثيرًا قبل المجيء إلى هنا، أعتقد في السنوات الأخيرة أن رؤية المهاجم رقم 9 الكلاسيكي أصبح نادرًا، هذا أفضل الآن!".

وأتم قائلا: "أردت دائما أن أكون مهاجمًا، أنا أحب مركزي".

اقرأ أيضا

هالاند يتحدث عن هدف أجويرو الشهير.. أصابني بالجنون

هل تسبب هالاند في رحيل ليفاندوفسكي عن بايرن ميونخ؟

حمل تطبيق سعودي الآن