كيف تطور شعار الهلال 5 مرات ؟ وانطلاق حقبة بن نافل

تاريخ النشر: 24/08/2022
1213
منذ سنتين
كيف تطور شعار الهلال 5 مرات ؟ وانطلاق حقبة بن نافل

من جديد يعود نادي الهلال لصناعة الحدث عبر قرار تغيير شعار النادي للمرة الخامسة في تاريخه منذ تأسيس الزعيم اعتبارا من موسم 2022-2023 عبر شعار جديد يخوض به منافسات الدوري السعودي للمحترفين " دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين " .

وحافظ نادي الهلال في شعاره المعدل الخامس عبر تاريخه على الألوان التقليدية والتي ترمز إلى النادي يتصدرها الأزرق والأبيض مع ادخال تقنيات بصرية على الشعار عند مشاهدته على تي شيرت اللاعبين والفرق الرياضية يعبر عن التطور الزمني الذي يعيشه الزعيم حاليا .

اقرأ أيضا.. 

4 حقائق مدهشة.. ماذا تعرف عن اقتراب هدف الهلال من النصر في 2022؟ 

"معاقبة النصر والهلال".. آل معمر يطلب تحقيقا عاجلا في صفقة غريب 

وأول شعار للهلال كان  شعار التأسيس كما أطلقوا عليه وضم اللونين الأزرق والأبيض وحمل رمز الهلال مع شعار المملكة وموعد التأسيس وظل يلعب به لفترة من الوقت ثم قام بتغييره وأضاف مقر الهلال إلى جانب الثوابت مثل تاريخ التأسيس الهجري والالوان المعروفة بالهلال.

وشهد الشعار الثالث للهلال اضافة شعار النخلة في تميمة الهلال داخل دائرة بيضاء تحمل اسم الهلال باللغتين العربية والإنجليزية بخلاف وضع تاريخ التأسيس أيضا بالتقوية الميلادي إلى جانب الهجري.

وتستمر عملية التطوير الدائمة في شعار الهلال الرابع الذي ظل ساري المفعول حتى ساعات قليلة وكان يضم اسم وتاريخ تأسيس الهلال باللغة الإنجليزية مع ادخال تعديل أخر يتمثل في وضع الكرة داخل الشعار.

طالع أيضا..

القيمة السوقية| تاليسكا في الصدارة.. مفاجأة الهلال وصدمة الاتحاد 

الاتحاد في دوري 2023.. ثورة للثأر من الهلال والرد على النصر 

ويعد الشعار الخامس للهلال بداية حقبة زمنية جديدة للزعيم تحت قيادة مجلس إدارته برئاسة فهد بن نافل وقبل أيام قليلة من بدء منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2022-2023 حيث يدافع الفريق عن لقب بطل الدوري في نسخته المقبلة.

شعارات الهلالشعارات الهلال

اقرأ أيضا

تريند تويتر| حكم يحب النصر.. شعار الهلال والمولد يعود إلى الاتحاد

زيد العنزي.. 5 تصريحات مثيرة من هدف الهلال بعد انضمامه إلى الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن