بوشل إلى النصر؟ مفاجأة "رسمية" في صيف 2022

تاريخ النشر: 23/08/2022
1485
منذ سنتين
بوشل إلى النصر؟ مفاجأة رسمية في صيف 2022

ترددت أنباء واسعة في الوسط الرياضي السعودي، بشأن إمكانية انتقال النجم نواف بوشل، من صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفتح إلى النصر، في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية من عام 2022. 

اقرأ في سعودي سبورت| 6 أندية.. عقوبات رسمية "تصدم" الشارع الرياضي السعودي في 2022 

النصر، تعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، ثم نجح في ضم 4 لاعبين حتى الآن، في صيف 2022، إلى الفريق الأول لكرة القدم، هم الإيفواري غيسلان كونان، البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا وعبد الرحمن غريب.

بوشل إلى النصر؟ مفاجأة "رسمية" في صيف 2022

وتداول قطاع واسع من جماهير الشارع الرياضي السعودي، اقتراب النجم نواف بوشل من إتمام انتقاله إلى النصر، صيف 2022، خاصة أن ثالث دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في حاجة ماسة إلى ظهير أيمن.

وأشارت صحيفة "الوطن"، إلى أن الفتح، نفى رسميًا، مفاوضاته مع النصر، موضحًا أن نواف بوشل لن يرحل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في السوق الصيفية، حيث أنه مدد العقد الذي كان من المفترض أن ينتهي يونيو 2022، عامين إضافيين.

ويبقى نواف بوشل، صاحب الـ22 عامًا، ضمن أهم نجوم الفتح، حيث بدأ فيه، مسيرته الرياضية مع كرة القدم حتى صعد إلى الفريق الأول في 2019. 

يذكر أن النجم سلطان الغنام، ليس له بديل في النصر، ما يثير قلق المدرب الفرنسي رودي جارسيا، خاصة مع تعرضه المستمر إلى الإصابات، إلى جانب ذلك، لن يتمكن من الظهور أمام الوحدة، في افتتاح مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2023.

اقرأ أيضا

عوار يقترب في 2022.. تعرف على قيمة عرض النصر بـالريال السعودي

قرار ناري عن فهد المولد وأزمة المنشطات.. والنصر يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن