بالأسماء.. استبعاد 9 نجوم من قائمة الاتحاد في موسم 2023

تاريخ النشر: 22/08/2022
732
منذ سنتين
بالأسماء.. استبعاد 9 نجوم من قائمة الاتحاد في موسم 2023

استبعد المدرب البرتغالي نونو سانتو، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الإثنين، 9 نجوم من قائمة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، التي تبدأ منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، 26 أغسطس الجاري، أمام العدالة.

اقرأ في سعودي سبورت| بعد عودة العلاقات مع الاتحاد.. مفاوضات تاريخية بين النصر وحمدالله

الاتحاد بعدما خسر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سارع إلى التعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، إلى جانب ضم 4 لاعبين إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في صيف 2022، هم الأنجولي هيلدر كوستا، المصري طارق حامد، زكريا هوساوي وأحمد شراحيلي.

بالأسماء.. استبعاد 9 نجوم من قائمة الاتحاد في موسم 2023

وأشارت صحيفة "عكاظ"، في تقرير لها، إلى أن المدرب البرتغالي نونو سانتو، أصر على استبعاد 9 لاعبين من التدريبات الجماعية التي يخوضها الاتحاد قبل انطلاق موسم 2023.

وأوضحت أن اللاعبين المستبعدين من الاتحاد، هم زياد الصحفي، خالد السميري، عمر داخل، أحمد باحسين، صالح الوحيمد، محمد أبو عصيدة، نايف عسيري، رغدان سامر ومحمد العيسى، حيث ينوي سانتو، وضع برنامج إعدادي لهم في صالة "الجيم"، مع خوض تدريبات انفرادية فقط. 

وفي سياق متصل، استدعى نونو سانتو، مدرب الاتحاد، كلًا من نور البحار وسلطان الصليلي إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، من أجل الوقوف على إمكانياتهم ومستوياتهم الفنية.

يذكر أن الاتحاد ما يزال يسعى قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في 31 أغسطس، إلى التعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين، رغبة في تعويض إيقاف المغربي عبد الرزاق حمد الله، لمدة 4 أشهر، وإيقاف فهد المولد، لمدة 18 شهرًا قبل الاستغناء عن خدماته في صيف 2022، نهائيًا.

اقرأ أيضا

خطاب رسمي.. الاتحاد يطلب اثنين من نجوم النصر!

قرار مفاجئ.. أول تعليق من النصر على عرض الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن