"الشورت ممنوع" .. حارس البرازيل يتحدث عن أغرب ما وجده في السعودية

تاريخ النشر: 10/10/2018
1498
منذ 5 سنوات
"الشورت ممنوع" .. حارس البرازيل يتحدث عن أغرب ما وجده في السعودية

وجه إيدرسون، حارس مرمى المنتخب البرازيلي ومانشستر سيتي الإنجليزي، الشكر للسعودية بعد الاستقبال الحافل الذي حظى به منتخب السيليساو عند وصوله إلى العاصمة "الرياض" استعدادا للمشاركة في البطولة الودية الدولية.

ويلعب منتخب البرازيل في الدورة الودية رفقة منتخبات الأرجنتين، والعراق في ضيافة المنتخب الوطني خلال الفترة بين 11، و16 أكتوبر الجاري.

وقال إيدرسون في تصريحات نقلها موقع "جلوبو" البرازيلي: "أشكر الشعب السعودي على الاستقبال الحافل الذي حظينا به هنا، شعرت بحب كبير من جميع الجماهير، لذلك كنت سعيد للغاية لحظة وصولي إلى هنا".

وأضاف: "سنحاول الاستفادة بأكبر شكل ممكن من مباراتينا أمام السعودية، والأرجنتين استعدادا لبطولة كوبا أميركا المقرر إقامتها الصيف المقبل".

وعن أغرب ما وجده في السعودية، قال: "الجهاز الإداري قبل أن نأتي إلا هنا أعطى لنا بعض التعليمات التي لا نخالفها مطلقا من خلال عدم ارتداء الشورت في الشارع، والسير به أمام الغرباء، المكان الوحيد المسموح فيه ارتداء الشورت هو الملعب، أما خارج الملعب فالبنطلون أو البرمودا هو المسموح به فقط حرصا على ثقافة وعادات الشعب المستضيف".

تابع حارس مانشستر سيتي: "الجميع وافق على هذه الطلبات، بسبب احترامنا لعادات وتقاليد جميع الشعوب، وهو حق أصيل لكل شعب".

جدير بالذكر أن البرازيل سيلعب أمام المنتخب السعودي في الرياض، يوم الجمعة، ثم ينتقل إلى جدة، لمواجهة الأرجنتين بعدها بأربعة أيام.

تعرف على تشكيل البرازيل المتوقع في مباراة السعودية من هنا

اقرأ أيضا

تدريبات الأخضر| بشرى سارة لبيتزي قبل مواجهة البرازيل

"أحدهم تم سجنه ومناصب عليا لآخرين".. أين زملاء حسين عبدالغني في مواجهات البرازيل التاريخية؟

حمل تطبيق سعودي الآن