رسميا| "3 أعوام من الذهب".. الهلال يكشف منجزات الشراكة مع إعمار

تاريخ النشر: 21/08/2022
284
منذ سنتين
رسميا| 3 أعوام من الذهب.. الهلال يكشف منجزات الشراكة مع إعمار

أعلن نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، مساء اليوم الأحد، بشكل رسمي،فض الشراكة مع الشريك الاستراتيجي شركة "إعمار" العقارية.

أنهت إدارة الهلال العقد مع شركة "إعمار" الإماراتية، بعد ثلاثة مواسم ظهر خلالها شعار الشركة على صدر القميص الأزرق راعيًا رسميًا.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة لإدارة الهلال برفقة مسؤولي الشركة الإماراتية، تحت عنوان: "الهلال وإعمار.. شراكة 3 أعوام من الذهب". 

وأصدر الهلال بيان رسمي، أعلن خلاله فك الارتباط رسميًا بالشريك الإستراتيجي "إعمار"، على أن يُعلن غدًا عن الشريك الجديد للزعيم.

قدم مجلس إدارة نادي الهلال، شكره وتقديره إلى شركة "إعمار" العقارية شريك النادي الاستراتيجي، بعد انتهاء فترة الشراكة التي امتدت ثلاثة أعوام، شهدت تحقيق الزعيم العديد من المنجزات. 

حقق الهلال بطولة دوري أبطال آسيا مرتين 2019 و 2021، ونيل المركز الرابع في كأس العالم للأندية في نسختين، إلى جانب تحقيق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ثلاث مرات، وكأس الملك، وكأس السوبر. 

وعن أرقام "إعمار" خلال مدة الشراكة، "95 مليون العائد من قيمة الظهور التليفزيوني، 291 مليون العائد من قيمة الظهور في منصات التواصل الاجتماعي، 8.2 عدد مرات الظهور، 386.5 القيمة الإجمالية لعوائد الظهور". 

اقرأ أيضا

أخطاء إدارية.. هجوم ناري على إدارة الهلال بعد فشل ضم غريب

شركة الهلال الاستثمارية تستحوذ على دخل متاجر النادي

حمل تطبيق سعودي الآن