وداعا كاسيميرو.. 4 رسائل "عاطفية" من نجوم ريال مدريد

تاريخ النشر: 20/08/2022
498
منذ سنتين
وداعا كاسيميرو.. 4 رسائل عاطفية من نجوم ريال مدريد

 ودع عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد الإسباني، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، النجم البرازيلي كاسيميرو، بعدما أتم انضمامه إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، في وقت سابق من أمس الجمعة.

اقرأ في سعودي سبورت| صورة.. هكذا "سخر" مانشستر سيتي من انضمام كاسيميرو إلى يونايتد

البرازيلي كاسيميرو، البالغ من العمر 30 عامًا، قضي 9 أعوام بين صفوف ريال مدريد في الفترة من 2013 إلى 2022، أعير خلالها إلى بورتو البرتغالي في موسم 2014-2015.

وداعا كاسيميرو.. 4 رسائل "عاطفية" من نجوم ريال مدريد

وكشف مانشستر يونايتد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، الحصول على توقيع البرازيلي كاسيميرو، رسميًا، بعقد يمتد إلى صيف 2026، مع خيار التمديد لموسم إضافي. 

ولم يوضح مانشستر يونايتد، قيمة الصفقة ماليًا، لكن تقارير صحفية شددت على أنها تصل إلى 70 مليون يورو.

وأعلن ريال مدريد، إقامة مؤتمر خاص من أجل توديع البرازيلي كاسيميرو، في ظل احتلاله مكانة خاصة في قلوب جماهير النادي الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا، بواقع 14 مرة.

وفي سياق متصل، نستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، 4 رسائل عاطفية من نجوم ريال مدريد، موجهة إلى زميلهم السابق كاسيميرو، بعد إتمام انتقاله إلى مانشستر يونايتد:

- البرازيلي رودريجو جوس.. "كاسميتو! شكرًا لك على كل لحظة، خاصة ما تعلمته منك.. أتمنى دومًا الأفضل لك ولعائلتك.. استمتع بهذه المرحلة الجديدة كثيرًا، أنت قدوة لنا".

- البرازيلي فينسيوس جونيور.. "ما أقوله لك سيكون قليلًا.. شكرًا لك، كل الفرق في حاجة إلى كاسيميرو، حظًا سعيدًا لك، وبارك الله فيك.. أسطورة لا أحد يمر من أمامه".

- الكرواتي لوكا مودريتش.. "يا لها من رحلة".

- البلجيكي تيبو كورتوا.. "حظًا سعيدًا لك.. سنفتقدك".

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يرفض انتقال كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد

رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن ضم كاسيميرو من ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن