مفاجأة.. بن نافل يقرر الانفصال لفتح المجال أمام الهلال

تاريخ النشر: 19/08/2022
2917
منذ سنة
مفاجأة.. بن نافل يقرر الانفصال لفتح المجال أمام الهلال

زف الإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، بشرى سارة إلى جماهير نادي الهلال، تنعش خرينة الزعيم، استعدادا للموسم القادم. 

والهلال محروم حاليًا من التعاقدات، بقرار من غرفة فض المنازعات؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من توقيعه لنادي النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

وقدّمت الإدارة الهلالية، استئنافًا على عقوبة "المنازعات"، أمام مركز التحكيم الرياضي، الذي أعلن أنه سيصدر حكمه النهائي، قبل نهاية الشهر الجاري.

اقرأ أيضا.. 

الهلال يكشف تطورات تأهيل الفرج وميشايل.. ويستعد لودية الباطن 

الأهلي يرد على تمرد غريب.. "لا هلال ولا نصر" 

تسعى الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، باستغلال اسم النادي لتحقيق اقصى استفادة مالية، ترقبا لأي لحظة تعلن خلالها المنازعات، رفع العقوبة عن الزعيم وفتح المجال لتسجيل صفقات جديدة. 

وفي هذا الشأن، كتب عبدالله الحنيان، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "شركة الهلال الاستثمارية، قريبة من الاستحواذ على دخل متاجر النادي وتصنيع أطقمه". 

وتابع الإعلامي الرياضي المقرب من الهلال: "تجري مفاوضات متقدمة مع شريك النادي (S Team) لإنهاء الشراكة، وهذه الخطوة بهدف زيادة مداخيل النادي واستثماراته، والاستفادة من علامة النادي التجارية".

طالع أيضا..

بعد موافقة الهلال على رحيله.. 6 أندية أوروبية تنتظر سالم الدوسري 

ويستعد الهلال لخوض عدد من البطولات، خلال موسم 2022-2023، حيث يشارك في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، فضلًا عن مواجهة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، ومباراة كأس سوبر لوسيل، أمام بطل الدوري المصري.

ويستهل نادي الهلال، حملة الدفاع عن لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2022-2023، بمواجهة الخليج، بطل دوري يلو للدرجة الأولى، في 25 أغسطس الجاري، على ملعب الأمير محمد بن فهد.

اقرأ أيضا

الهلال يوافق على رحيل سالم الدوسري.. ويتفق مع هذا الثنائي

مفاجأة تهز الهلال والأهلي.. تسريب حوار غريب مع وكيله

حمل تطبيق سعودي الآن