ديباي إلى يوفنتوس.. خدعة إيطالية تنهي صفقة الهداف التاريخي

تاريخ النشر: 18/08/2022
769
منذ سنتين
ديباي إلى يوفنتوس.. خدعة إيطالية تنهي صفقة الهداف التاريخي

تتواصل حاليا إدارة يوفنتوس الإيطالي مع برشلونة الإسباني، من أجل التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي مهاجم الفريق الكتالوني، خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتقل ديباي إلى برشلونة في الصيف الماضي، قادما من ليون الفرنسي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الفريق الفرنسي.

ويرتبط ديباي بعقد مع برشلونة حتى صيف عام 2023، ويمتلك النجم الهولندي شرط في عقده مع الفريق الكتالوني، يسمح للطرفين بفسخ التعاقد بشرط التوافق بين النادي واللاعب.

ويرغب برشلونة حاليا في التخلص من بعض اللاعبين، لتحقيق التوازن في الأجور، خاصة بعد التعاقدات الجديدة التي ترفض رابطة الدوري الإسباني تسجيلها.

وارتبط ديباي بالانتقال إلى يوفنتوس، الذي يبحث عن بديل لمهاجمه الصربي دوسان فلاهوفيتش، بعد تراجع ترتيب النجم الهولندي في لائحة مهاجمي برشلونة، بكونه البديل الثالث.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا..

نجم النصر في الطريق إلى الأهلي المصري.. مفاجأة 2022 

صحف السعودية| الاتحاد يؤمن حمد الله والإصابات تضرب الهلال والنصر 

ديباي سينتقل إلى يوفنتوس في صفقة انتقال حر: 

كشف الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن إدارة يوفنتوس بدأت تتواصل مع برشلونة من أجل الحصول على خدمات ممفيس ديباي في صفقة انتقال حر.

وكان برشلونة قد رفض في الفترة الماضية مغادرة ممفيس ديباي مجانا، بدون تواصل يوفنتوس معه، رغم حاجته لرحيل بعض اللاعبين لتسجيل جويل كوندي، بالإضافة لإبرام تعاقدات جديدة.

وأوضح رومانو أن يوفنتوس سيتعاقد مع ممفيس ديباي في صفقة انتقال حر بدون أي مقابل، حيث يتواصل النادي الإيطالي مع برشلونة من أجل إنهاء الصفقة بشكل أسرع كجزء من العلاقة الجيدة بين الناديين.

وسيوقع ممفيس ديباي على عقد مدته موسمين فقط مع يوفنتوس حتى صيف عام 2024، براتب سنوي يبلغ 5 مليون يورو، بالإضافة لميلوني يورو مكافآت متعلقة بآدائه.

وبات من المقرر أن يعلن يوفنتوس نهاية الأسبوع الجاري عن التعاقد رسميا مع ممفيس ديباي، بعد أن يسافر اللاعب خلال اليومين المقبلين لمدينة تورينو للخضوع للكشف الطبي.

 

اقرأ أيضا

قرار صادم من برشلونة يمنع رحيل ديباي إلى يوفنتوس 

برشلونة يوافق.. ديباي إلى يوفنتوس في صفقة انتقال حر 

حمل تطبيق سعودي الآن