جون سينا أول المشاركين بكأس العالم لـ WWE في السعودية

تاريخ النشر: 09/10/2018
918
منذ 5 سنوات
جون سينا أول المشاركين بكأس العالم لـ WWE في السعودية

كشف اتحاد المصارعة الترفيهية (WWE)، عن تفاصيل عرض كأس العالم، والذي سيقام في المملكة العربية السعودية بعرض كراون جول المرتقب بالرياض يوم 2 نوفمبر المقبل.

وسيقام العرض الثاني لاتحاد المصارعة الترفيهية على الأراضي السعودية، في استاد جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، والذي سيشهد عدد من النزالات القوية بين نجوم (WWE).

وأعلن (WWE)، عن مواجهة بين ثمانية نجوم من عرضي الراو وسماكدوان، ويأتي في مقدمتهم الثنائي الشهير جون سينا بطل العالم 16 مرة سابقة، والبطل الأولمبي كيرت أنجيل.

وسيشهد العرض أيضا عودة شون مايكلز الى الحلبة في لحظة تاريخية للاتحاد مع تريبل اتش لتكوين دي أكس من جديد لمواجهة أخوة الدمار أندرتيكر و كين في نزال زوجي.

وسيقام في العرض نزال ثلاثي على لقب اليونفيرسال بين رومان رينز،برون سترومان، بروك ليسنر، كذلك سيقام أيضا وللمرة الأولى بطولة كأس العالم لـ WWE لمعرفة من الأفضل في العالم.

وسيلتقي الثنائي أي جاي ستايلز و دانيال براين في مواجهة ساخنة على لقب (WWE).

وسيكون عرض (Crown Jewel)، الثاني الذي يقام في الممكلة العربية السعودية، بعد عرض أعظم رويال رامبل والذي إقيم في الـ 27 من شهر إبريل الماضي.

ويرتبط الاتحاد الأشهر في عالم المصارعة بعقد طويل الأمد لمدة 10 سنوات مع الهيئة العامة للرياضة، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، من أجل إقامة سلسلة من العروض الترفيهية داخل أراضي المملكة.


حمل تطبيق سعودي الآن