كونتي المرشح الأبرز لخلافة لوبيتيجي في تدريب ريال مدريد

تاريخ النشر: 09/10/2018
633
منذ 5 سنوات
كونتي المرشح الأبرز لخلافة لوبيتيجي في تدريب ريال مدريد

دخل الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لتشيلسي الإنجليزي، دائرة الترشيحات لتدريب ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة حال إقالة جولين لوبيتيجي من منصبه.

ويعاني ريال مدريد في المباريات الأربعة الماضية، من سوء النتائج تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي، حيث لم يحقق الفريق الملكي أي انتصار في المباريات الأربعة الماضية.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، في التعاقد مع كونتي بسبب عدم رضاه عن العمل الذي يقدمه لوبيتيجي مع الفريق الملكي منذ توليه المسئولية خلفا للفرنسي زين الدين زيدان.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن كونتي هو المدرب الوحيد في الفترة الحالية على الساحة الأوروبية المتاح لتدريب ريال مدريد، خاصة مع البطولات الكبرى التي حققها مع يوفنتوس على مدار ثلاثة سنوات، بالإضافة لقيادته تشيلسي لتحقيق لقبي الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وعقد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، اجتماع مغلق يوم الخميس الماضي مع لوبيتيجي من أجل مناقشة أسباب تراجع الفريق في الفترة الماضية، بالإضافة لغضب الرئيس من تصريحات بعض اللاعبين حول مدى تأثير رحيل كريستيانو رونالدو على نتائج وآداء الميرينجي.




اقرأ أيضا

موراتا يكشف سبب التألق مع ساري وخطأ كونتي

إدارة ميلان تُعيد التفكير في كونتي بعد خسارة نابولي

حمل تطبيق سعودي الآن