الاتفاق ينهي تدريباته في تركيا.. ويستعد لودية "الخالدية"

تاريخ النشر: 16/08/2022
147
منذ سنتين
الاتفاق ينهي تدريباته في تركيا.. ويستعد لودية الخالدية

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، آخر حصة تدريبية عصر اليوم "الثلاثاء"، على ملعب دراجا بمعسكره الذي يقيمه في تركيا.

ويختتم الاتفاق المعسكر بمباراة تجريبية أمام الخالدية البحريني، في سادس ودياته، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

طالع بالصور| جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين "موسم 2022-2023"

واشتملت تدريبات الاتفاق، على محاضرة فنية في مقر المعسكر، وتدريب المربعات للاستحواذ على الكرة عبر 3 مجموعات، وتدريب تكتيكي على منتصف الملعب، وتقسيمة من 4 فرق كسبها الفريق الأخضر.

ويجري الاتفاق مباراته الودية الأخيرة، في معسكر تركيا، أمام الخالدية البحريني، في الرابعة عصر الغد "الأربعاء"، على ملعب دراجا.

وخاض الاتفاق 5 مباريات ودية في معسكر تركيا، شهدت فوزًا على منتخب عمان الأولمبي بنتيجة (4-0)، والفوز على الخليج بنتيجة (1-0)، ثم التعادل مع كوكيزي الألباني دون أهداف، وساكارياسبور التركي بنتيجة (1-1)، وآميد التركي دون أهداف.

ويستعد الاتفاق لمواجهة الطائي، في 26 أغسطس الجاري، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023".

وكان الاتفاق قد أنهى موسم 2021-2022، في المركز الثاني عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 34 نقطة من 30 مباراة.

طالع أيضًا..

الإصابة تضرب نجم الاتفاق قبل انطلاق الموسم الجديد

صفقة مدوية.. الاتفاق يحسم التعاقد مع مدافع واتفورد الإنجليزي

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعودة أمين والمولد.. الاتفاق يغادر فنربخشة ويطير إلى أزميت

بمشاركة بيرات أوزديمير.. الاتفاق يواصل تدريباته في تركيا

حمل تطبيق سعودي الآن