برشلونة يسقط في فخ التعادل السلبي أمام رايو فاليكانو

تاريخ النشر: 14/08/2022
223
منذ سنتين
برشلونة يسقط في فخ التعادل السلبي أمام رايو فاليكانو

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، في فخ التعادل السلبي، أمام ضيفه رايو فاليكانو، على ملعب كامب ناو، في أولى جولات الدوري الإسباني.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، بتسجيل كل عناصره الجديدة، فيما عدا الفرنسي جويل كوندي، استعدادًا لمواجهة رايو فاليكانو، ضمن افتتاحية الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، يحصل على دعم كبير من الرئيس خوان لابورتا، حيث نجح في التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول حول العالم، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الإيفواري فرانك كيسي، البرازيلي رافينيا، الدنماركي أندرياس كريستينسن والفرنسي جول كوندي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

"صفقة مجنونة".. هل يرحل رونالدو إلى الهلال بعد سقوط اليونايتد؟ 

برشلونة يسقط في فخ التعادل السلبي أمام رايو فاليكانو

وبدأ برشلونة التشكيل، متكون من، شتيجن، كريستيسين - جارسيا - أرواخو - ألبا، بيدري - بوسكيتس - جافي.، ديمبيلي - ليفاندوفسكي - رافينيا.

وسيطر برشلونة على أحداث الشوط الأول، وتمكن ليفاندوفسكي، من إحراز الهدف الأول له في الدقيقة 13، ولكن اتلغى، بسبب التسلل.

وفي الشوط الثاني، أجرى تشافي عدت تبديلات، أبرزها دي يونج وفاتي، وكيسيه، وبالفعل برشلونة أحرز هدف عن طريق كيسيه، في الدقيقة 88، ولكن ألغى أيضًا بحاجة التسلل.

وغادر بوسكيتس المباراة، بالبطاقة الحمراء، بعد خطائه الكبير الذي قام به، على النجم الكولومبي، رادميل فالكاو، في الدقيقة 90+3.

وبهذا التعادل السلبي، لم يستطيع برشلونة التسجيل، في أخر 3 جولات في الدوري الإسباني، لأول مرة منذ 20 عامًا.

ويعد هذا التعادل الأول لبرشلونة في أولى مباريات الدوري الإسباني، منذ 15 عامًا.

جدير بالذكر أن اخر تعادل لنادي برشلونة في افتتاحية الليجا، على ملعب الكامب نو بنتيجة 0-0 يعود لـ موسم 1968/1969 أمام ريال سوسيداد.

اقرأ أيضا

رسميا.. برشلونة يعلن رحيل نجمه الشاب إلى فالنسيا 

لتسجيل كوندي.. برشلونة يقترب من توديع نجمه

حمل تطبيق سعودي الآن