تقرير| سقوط الكبار وإنسانية رونالدو ضمن أبرز اللقطات في ملاعب السبت

تاريخ النشر: 07/10/2018
687
منذ 5 سنوات
تقرير| سقوط الكبار وإنسانية رونالدو ضمن أبرز اللقطات في ملاعب السبت

شهدت ملاعب أوروبا السبت العديد من المباريات الهامة أبرزها مواجهة ريال مدريد مع ديبورتيفو ألافيس، وبايرن ميونخ أمام بوروسيا مونشنجلادباخ.

لكن هذه المباريات حدثت فيها العديد من اللقطات التي تستحق التوقف عندها سواء بسبب إثارتها أو روعتها، وهو ما نستعرضه في التقرير التالي..

مانشستر يونايتد

مباراة مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل، التي انتهت بنتيجة 3/2 لمصلحة الشياطين الحمر، شهدت لقطة طريفة من جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين الحمر عقب صافرة انتهاء الشوط الأول بتقدم الضيوف بنتيجة 2/0.

مورينيو كان يشرب الماء عند إطلاق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول ليلتفت إلى الكاميرا ويرش عليها المياه في طريقة خارج أرضية الملعب.

ونجا مورينيو من الإقالة المؤكدة بالفوز في الدقيقة الأخيرة بهدف أليكسس سانشيز، حيث أشارت العديد من التقارير الإنجليزية إلى استقرار الإدارة على رحيل المدرب البرتغالي في حالة الخسارة من نيوكاسل.

بتلك النتيجة صعد مانشستر يونايتد للنقطة 13 في المركز الثامن بعدما كان في المركز العاشر.


بايرن ميونخ

يستمر بايرن ميونخ في تقديم أسوأ مستوياته منذ فترة طويلة، بعدما تلقى هزيمته الثالثة تواليا في الدوري الألماني، بعد السقوط أمام ضيفه مونشنجلادباخ بثلاثية نظيفة في واحدة من أسوأ هزائم البافاري منذ فترة طويلة.

وتعتبر هذه المرة الأولى منذ عام 1999 التي يفشل فيها في الفوز في 4 مباريات متتالية في كل المسابقات مما يدل على حجم المعاناة التي يعانيها الفريق البافاري.

بهذه النتيجة يقفز مونشنجلادباخ إلى المركز الثاني ليرتفع رصيده إلى 15 نقطة وفيما يهبط بايرن ميونخ إلى الخامس برصيد 11 نقطة.


ريال مدريد

أصبح المدرب خولين لوبيتيجي في موقف صعب للغاية أمام إدارة وجماهير ريال مدريد، بعد تلقى الخسارة الثانية على التوالي في كل البطولات بالإضافة لعدم التسجيل في 4 مباريات لأول مرة منذ فترة طويلة.

ريال مدريد سقط أمام مضيفه ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 1/0 في الدقيقة الأخيرة ليواصل فشله في تسجيل أي هدف للمباراة الرابعة من اللقاء لتصبح أسوأ إنطلاقة هجومية للفريق الملكي منذ 8 سنوات بسبب الفشل في الفوز أو تسجيل أي هدف في 3 مباريات متتالية منذ عام 1985.


رونالدو

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على تلبية أمنية الطفل الذي اقتحم الملعب قبل مباراة أودينيزي لالتقاط صورة مع نجمه المفضل، الذي قرر إيقاف عملية الإحماء لتلبية هذا الطلب وسط تشجيع وتصفيق حار من الجماهير الحاضرة.

وانتهت المباراة بفوز يوفنتوس بنتيجة 2/0 ليواصل تربعه على الصدارة بهدفي رونالدو، وبينتانكور.

واستطاع لاعبو يوفنتوس بقيادة ماسيميليانو أليجرى تسجيل رقم تاريخى للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز فى أول 10 مباريات بجميع المسابقات التى يشارك فيها سواء على مستوى الدورى الإيطالى أو دورى الأبطال.


هاتريك ألكاسير

أصبح باكو ألكاسير المفاجأة السارة لجماهير بوروسيا دورتموند بسبب أدائه المتميز، حيث أحرز المهاجم الإسباني ثلاثة أهداف "هاتريك" بعدما دخل بديلا في اللقاء ليُهدي فريقه فوزا هاما بنتيجة 4/3، ويحافظ على صدارة الدوري الألماني.

ألكاسير المعار من برشلونة أصبح هداف الدوري الألماني برصيد 6 أهداف في 3 مباريات خاضها كبديل.

بتلك النتيجة واصل دورتموند صدارته لجدول الترتيب برصيد 17 نقطة، بينما بايرن تراجع للمركز الخامس برصيد 13 نقطة.


اقرأ أيضا

تقرير إيطالي.. رونالدو واثق أن ريال مدريد السبب في أزماته الأخيرة

الليجا| ريال مدريد يواصل السقوط بخسارة كارثية أمام ألافيس

حمل تطبيق سعودي الآن