كلوب يسخر من مورينيو ويُدافع عن محمد صلاح قبل مواجهة مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 06/10/2018
483
منذ 5 سنوات
كلوب يسخر من مورينيو ويُدافع عن محمد صلاح قبل مواجهة مانشستر سيتي

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن مباراة فريقه المقبلة أمام مانشستر سيتي المقرر لها غدا الأحد في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي ستكون مثيرة للغاية.

وقال كلوب في تصريحات لموقع "ليفربول إيكو": "سنواجه بطل الدوري الإنجليزي، لذلك ستكون المباراة في غاية الصعوبة، علينا ألا نكرر أخطا مباراة نابولي الماضية حتى لا نتعرض لهزيمة قاسية مثلما حدث في دوري أبطال أوروبا".

وعن استمتاعه بالمباريات أمام جوارديولا، قال: "إذا فزت في النهاية؟ سأكون مستمتعا بالطبع، أثناء المباراة؟ نعم، قد عرفت ذلك في الأسبوع الماضي بعد تعادلنا مع تشيلسي، وعندما التقيت بساري كان يبتسم ونظر إلي وقال "هل استمتعت بذلك؟ قلت في الواقع، نعم، هذه المباراة كانت جيدة جدا".

وسخر كلوب من طريقة لعب مانشستر يونايتد بشكل غير مباشر، قائلا: "لقد قلت ذلك عدة مرات وأستطيع أن أقول ذلك مرة أخرى، أعتقد أن أهم شيء بالنسبة لكرة القدم هي تسلية الناس، لأنها كرة القدم فقط، ولا شيء آخر، الدفاع ليس أسلوب كرة".

تابع: "نحن لا ننقذ الأرواح، نحن لا نخلق أي شيء، نحن لسنا جيدين في العمليات الجراحية، نحن جيدون فقط في كرة القدم، إذا لم نكن لنفكر في الناس، فلماذا نلعبها إذن؟ ليس الأمر ممكنا دائما للأسف، وهو دائما عمل شاق، حتى لو كنا نرحب بالناس، فهو عمل شاق بشكل إستثنائي".

وعن مباراة مانشستر سيتي، قال: "السيتزينز فريق رائع يلعب كرة قدم رائعة، هذا ما هو واضح لبقية الناس، أنا لست الشخص المناسب للحديث عن ذلك".

وأضاف: "فرق جوارديولا هي الأفضل في التحكم بالكرة، ويمكنني أن أعترف بذلك بسهولة لأن ذلك واضح للغاية، لكننا لسنا سيئين في بعض الأشياء الأخرى".

وتحدث كلوب عن محمد صلاح، قائلا: "من الواضح أن التوقعات تغيرت في هذا الموسم، وهذا طبيعي، وضع معيارا جديدا تماما عما كان في العام الماضي، ولكن بالنسبة ما فعله صلاح في العام الماضي، لم يكن أحد يتوقع أن يسجل 10 أهداف بعد 55 أو6 مباريات".

أردف: "قد كان دائما مفاجأة لطيفة وكل مهاجم يمكن أن يكتب كتابا عن هذه اللحظات عند التسجيل دون معرفة كيف يعمل بالضبط، أنت بحاجة إلى كل كرة بالطريقة المثالية وأشياء من هذا القبيل، لكن هذا نادر جدا أن يحدث مثل ذلك".

واختتم: "أنا مرتاح تماما، لم أكن أقول أن صلاح يجب أن يرتاح لأن عليه العمل بجد، ولكن هذا ما يفعله، إنه وضع طبيعي تماما، ولا داعي للقلق، وأنا مرتاح حول ذلك".

جدير بالذكر أن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ستقام على ملعب "أنفيلد روود" في قمة الجولة الثامنة، حيث يتشارك الفريقان في الصدارة بنفس الرصيد من النقاط

حمل تطبيق سعودي الآن