سيناريو رافينيا يتكرر مع كوندي..  برشلونة أم تشيلسي

تاريخ النشر: 21/07/2022
545
منذ سنة
سيناريو رافينيا يتكرر مع كوندي..  برشلونة أم تشيلسي

بات مستقبل الدولي الفرنسي جوليس كوندي مدافع إشبيلية الإسباني في يده، خلال الفترة الحالية، في ظل العروض المقدمة له من تشيلسي الإنجليزي والجار برشلونة.

وبات تشيلسي أقرب من برشلونة للتعاقد مع كوندي، الذي يتألق في أخر موسمين مع إشبيلية، الذي انتقل لصفوفه قادما من بوردو الفرنسي.

وكان تشيلسي قد نجح في خطف المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي من برشلونة الإسباني، نظير 40 مليون يورو قادم من نابولي الإيطالي.

وفي المقابل، يحاول برشلونة في الأيام المقبلة، الانتهاء من تفعيل الرافعة الاقتصادية الثانية، للتعاقد مع كوندي، خاصة أنه لم يقدم أي عرض رسمي لإشبيلية حتى الآن.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

عاجل| قضية النصر.. مفاجآت صادمة من الاحتراف وفيفا لـ"حمد الله" 

بيريز يحطم آخر أمل لكريستيانو رونالدو.. "ريال مدريد لا يحتاجك" 

صورة مثيرة للجدل ترعب الاتحاد.. رومارينيو إلى هذا النادي؟ 

تفاصيل عرض تشيلسي وبرشلونة الشخصي لكوندي: 

كشف الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن تشيلسي لديه اتقاق بالفعل مع إشبيلية للتعاقد مع كوندي مقابل 50 مليون يورو، بالإضافة لـ 10 ملايين يورو متغيرات.

وأوضح أن برشلونة دخل المنافسة بقوة، بالتحدث مع كوندي، الذي يتواصل في الوقت ذاته مع مسئولي تشيلسي وبرشلونة في الوقت الحالي.

وأشار إلى أن القرار الأخير بات في يد كوندي، حيث أن عرض تشيلسي له راتب سنوي قدره 12 مليون يورو، وهو أقل كثيرا مما قدمه برشلونة.

وقدم برشلونة مبلغ 6 إلى 7 مليون يورو كراتب سنوي للتعاقد مع كوندي، حيث أن الأمر حاليا في المدافع الفرنسي، كما حدث في صفقة رافينيا مع ليدز يونايتد، الذي رفض عرض تشيلسي وانتظر برشلونة.

ومن المتوقع، أن يكون اليوم الخميس، الحاسم للصفقة مع قرار كوندي، بالإضافة لانتظار عرض برشلونة الرسمي لإشبيلية.

اقرأ أيضا

طريق آمن لبرشلونة .. إشبيلة يرفض عرضا من تشيلسي لضم كوندي

ضربة قاضية لبرشلونة.. تشيلسي يحسم صفقة التعاقد مع كوندي

حمل تطبيق سعودي الآن