إلى تشيلسي.. اتفاق ألماني أمريكي ينقذ نيمار من جحيم باريس 

تاريخ النشر: 20/07/2022
947
منذ سنتين
إلى تشيلسي.. اتفاق ألماني أمريكي ينقذ نيمار من جحيم باريس 

يستعد تشيلسي الإنجليزي، في الفترة الحالية من سوق الانتقالات الصيفية، للتعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفشل تشيلسي في التعاقد مع الجناح البرازيلي رافينيا من ليدز يونايتد، والذي انتقل لبرشلونة الإسباني، رغم تقارب العرض المالي ما بين البلوز والنادي الكتالوني.

وكان نيمار قد جدد تعاقده في الموسم الماضي مع باريس سان جيرمان، حتى صيف عام 2025، حيث يحصل على راتب سنوي يتخطى حاجز الـ 35 مليون يورو سنويا.

ويبحث باريس سان جيرمان عن مخرج مشرف لنيمار للحد من الأضرار المالية، في ظل تواجده لمدة 5 مواسم متتالية، حيث أن التخلص من راتب نيمار الكبير سيمنح باريس حرية أكبر في التعاقدات الصيفية.

وتأتي محاولات التخلص من نيمار بناء على قرار من المدير الرياضي الجديد لباريس، لويس كامبوس، الذي يرى البرازيلي غير مفيد للمشروع الرياضي لفريقه خلال السنوات المقبلة.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

جوارديولا يعلن رحيل زينشينكو رسميا إلى أرسنال برسالة وداع 

أبو جبل يصل الرياض للانضمام إلى النصر بـ "تأشيرة الصرامي" 

"بصيص أمل".. جستنيه يزيد أوجاع الأهلاوية بتغريدة مثيرة 

تشيلسي يوافق على التعاقد مع نيمار: 

كشفت تقارير بريطانية، أن تشيلسي بات مستعد للتعاقد مع نيمار، لتعويض فشله في ضم البرازيلي رافينيا من ليدز يونايتد، والذي انتقل لبرشلونة الإسباني.

وأوضحت أن تشيلسي بناء على اتفاق بين الأمريكي تود بويلي مالك النادي، والألماني توماس توخيل المدير الفني للبلوز، سيتجه للتعاقد مع نيمار.

وأشارت إلى أن تشيلسي بناء على طلب توخيل بعد مغادرة لوكاكو، في حاجة للتعاقد مع مهاجم لتعزيز الخيارات الهجومية، ويعد نيمار الأنسب في الفترة الحالية.

وبات مستعد باريس سان جيرمان للتخلي عن نيمار، نظير مبلغ 50 مليون يورو، ولكن سيكون على النجم البرازيلي تخفيض راتبه من أجل تسهيل انتقاله لتشيلسي.

اقرأ أيضا

كذبة فرنسية.. جوارديولا يعتذر لنيمار بعد رفض التعاقد معه

عقاب لباريس.. رد فعل صادم من نيمار على رفض سيتي التعاقد معه

حمل تطبيق سعودي الآن